“المقاولين” تتبرع بـ100 ألف دينار لقطاع غزة

وتواجد منذ إطلاق الحملة في مقر النقابة نقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب بالإضافة لأعضاء مجلس النقابة وعدد من المقاولين وتلقت الحملة مجموعة من الاتصالات من قبل مقاولين ومواطنين بالاضافة لتبرعات على حساب خاص لهذه الغاية.

وأعلن نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب عن تبرع النقابة بمبلغ 100 ألف دينار مع فتح باب تلقي التبرعات من المقاولين او المواطنين.

وأضاف اليعقوب هذا أقل ما يمكن تقديمه للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني على الاهل في فلسطين.

واستنكر اليعقوب المجازر التي يرتكبها العدو الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الحر صاحب الحق والارض.

و اثنى اليعقوب على المقاومة الفلسطينية ودورها المشرف، والتي سطرت البطولات وقدمت التضحيات في مواجهة العدوان دفاعا عن القدس والمسجد الأقصى والامة العربية والاسلامية.

واعلن اليعقوب عن حساب خاص في البنك العربي لجمع التبرعات JO78ARAB1340000000134041368500 ، بالاضافة لاستقبال التبرعات في مقر النقابة.

وقال اليعقوب نقف اليوم جميعا لدعم الشعب الفلسطيني، ومن أقرب منا في الأردن لفلسطين ونحن كأردنيين لن نغير مواقفنا أبداً، ومن هنا نؤكد أن موقف القطاع قطاع المقاولات المتمثل في نقابة المقاولين الداعم والمؤازر والمشارك مع فلسطين لن يتغير.

وبين اليعقوب إن فلسطين جزء لا يتجزأ من إيماننا والقدس جزء من عقيدتنا، القدس أولى القبلتين، القدس مسرى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، القدس ثالث الحرمين، لا يمكن أن نفصلها نهائياً عن حياتنا، روحنا، عن قلبنا، وعلى رأسها عقيدتنا.

Related Posts

Next Post

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

x  Powerful Protection for WordPress, from Shield Security
This Site Is Protected By
Shield Security