بالصور… الناشط الاجتماعي “احمد الشعبي” يدخل عالم السوشيال ميديا بآلاف المتابعين

تمكن الناشط على السوشيال ميديا احمد الشعبي أبو محمد من مدينة اربد، تسجيل اهتمام العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحته الفيسبوكية.
ويلامس احمد جميل قاسم الشعبي المولود في الكويت عام 1982 هموم المواطنين من خلال تبنيه العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية والخدماتية يتم بثها ونشرها من خلال صفحته على الفيس التي بات يتابعها آلاف المواطنين من مختلف محافظات المملكة.
مما جعل صفحته يتابعها رواد مواقع التواصل وأصبحت رقماً في عالم السوشيال ميديا، بعدما بات يتلقى العديد من الرسائل على صفحته تتعلق بنشر معاناة المواطنين وحاجتهم للمساعدة، إضافة إلى أن الشعبي هو ناشط في مجال العمل التطوعي.
الشعبي الذي يمتلك مركز لتصليح المركبات “ميزان ستيرينج” هو الأحدث تكنولوجيا على مستوى الأردن ويقع في مدينة اربد شمال العاصمة عمان تمكن أن يكسب ثقة متابعيه بصورة كبيرة، وأصبحت صفحته من اقوي الصفحات الشخصية بين نشطاء مواقع التواصل.
مما جعله يحصد عشرات الآلاف من الزائرين والمعجبين لما يقدمه من محتوى يليق بالمتابعين وقضايا تهم الرأي العام،، مما أهله أن يحجز مقعداً في عالم السوشيال ميديا ، بل ويتميز، من خلال إيصال صوته وصوت العديد من الأردنيين عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك فنال الإعجاب والرضى والمتابعة من قبل المواطنين.
صفحة “الشعبي” لم تهدأ يوماً ، بل تجدها تتابع كافة القضايا الهامة ، وفي كافة المحافل ، وتناقش جميع القضايا الوطنية ، حيث يقدم من يتم بثه على صفحته مساعدات للعائلات المحتاجة والمتعثرين ، بالإضافة إلى انه قام بتأسيس نادي للدرجات النارية هو الأول من نوعه على مستوى الأردن، ناهيك عن مشاركته في جميع المناسبات الوطنية.

Related Posts

Next Post

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

x  Powerful Protection for WordPress, from Shield Security
This Site Is Protected By
Shield Security