شلباية: قرارات الاتحاد الأردني غير مدروسة

وصف زياد شلباية، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة الوحدات الأردني، اليوم الأربعاء، قرارات اتحاد كرة القدم بـ”غير المدروسة”، سواء فيما يتعلق بالمسابقات أو جدولة المباريات استنادا للوضع الوبائي.

وقال شلباية، “قرارات الاتحاد الأردني متخبطة منذ بداية العام، وفرق الفئات العمرية تتدرب أحيانا، وفي أخرى تتوقف بانتظار حسم مصير المسابقات، ليتم الإعلان عن إلغائها رسميا قبل يومين فقط”.

وتابع: “ليس من المعقول أن يتم التأكيد على إقامة بطولة كأس الأردن، ثم تسحب قرعتها وبعد أيام يتم إلغاؤها.. مشكلتنا كذلك أن أحد موظفي الاتحاد، يتعامل مع نادي الوحدات وكأنه خصم له، فأين الشفافية؟”.

وأردف: “نستغرب أيضا كيف قام الاتحاد باعتماد البروتوكول الآسيوي فجأة وتطبيقه، عندما داهم فيروس كورونا الوحدات وعددا من الفرق، لكنه طيلة الفترة الماضية كان يتعامل مع هكذا حالات بطريقة مختلفة، وضمن جدولة مريحة للمباريات المؤجلة، فأين العدالة؟”.

وأوضح شلباية: “هناك 11 لاعبا من الوحدات لم يشاركوا في التدريب، منذ 12 يوما.. والاتحاد حدد مباراتنا مع الصريح ببطولة الدوري، يوم 21 اكتوبر/ تشرين الأول الجاري، رغم أن الذين يتدربوا حاليا يبلغ عددهم 14، ودون الجهاز الفني”.

وكان الوحدات قد أصدر اعتراضا رسميا شديد اللهجة، على جدول المباريات المؤجلة الذي أصدره الاتحاد الأردني.

جدير بالذكر أن شلباية، الذي يشغل أيضا منصب مدير نشاط كرة القدم بالوحدات، ما زال يمضي فترة الحجر المنزلي، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

Related Posts

Next Post

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

x  Powerful Protection for WordPress, from Shield Security
This Site Is Protected By
Shield Security