فريق الأمن العام لرفع الأثقال يظفر بلقب بطولة سراييفو الدولية - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار الرياضة والشباب سلايدر رئيسية

فريق الأمن العام لرفع الأثقال يظفر بلقب بطولة سراييفو الدولية

صدى الشعب – ظفر فريق الأمن العام لرفع الأثقال بلقب بطولة سراييفو الدولية المفتوحة، في نسختها السادسة والأربعين، والتي اختتمت منافساتها في العاصمة البوسنية سراييفو.
ونجح نشامى الأمن العام في حصد 7 ميداليات (ذهبيتان وفضيتان و 3 برونزيات)، وتصدر المجموع العام للبطولة، كما حصد مدرب الفريق طارق أبو ساكوت جائزة أفضل مدرب في البطولة.
وشهدت البطولة منافسة قوية ومثيرة بين أبطال اللعبة، والتي شارك بها 90 رباعاً يمثلون 13 دولة، ومن أبرزها (فرنسا، المانيا، تركيا، صربيا، هولندا، كرواتيا، والبلد المضيف البوسنة والهرسك).
وجاءت النتائج الفنية للاعبين كالآتي، وفق بيان صادر عن مديرية الأمن العام اليوم الأحد، ذهبية وزن فوق (109) كغم عن طريق الرباع أحمد منير، ذهبية وزن تحت (87) كغم عن طريق الرباعة رولا خالد، فضية وزن تحت (96) كغم عن طريق الرباع صهيب الفرارجة، فضية وزن تحت (67) كغم عن طريق الرباع أحمد كامل، برونزية وزن تحت (81) كغم الرباع أحمد خلف، برونزية وزن تحت (73) كغم عن طريق عبدالله عيسى، برونزية وزن تحت (89) كغم عن طريق الرباع ساري عزام.
وترأس وفد الأمن العام إلى البطولة المقدم فراس بني يونس، وضم في عضويته، الرائد عيد الرواشدة، النقيب تيسير الخزاعلة، شادي الحصان، أيمن الشطي، طارق أبو سكوت مدربا، كما ضم اللاعبين ( أحمد منير، صهيب الفرارجة، أحمد كامل، أحمد خلف، عبدالله عيسى، ساري عزام، رولا خالد).

اخبار ذات علاقة

تحويلات مرورية على طريق أوتوستراد عمان – الزرقاء

User2

فرض حجر صحي “مؤسسي” لـ 14 يوما على الأردنيين القادمين من دول إفريقية

User2

لا إصابات بالمتحور الجديد بين الأردنيين في جنوب إفريقيا

User2

مسيرتان في عمان واربد ضد التطبيع

User1

سيارات مدراء التربية استهلكت 193 ألف ليتر بنزين بقيمة 140 ألف دينار خلال عام

User1

البلبيسي: أسبوعان حاسمان

User1