قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار سلايدر رئيسية محليات

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

صدى الشعب – قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها يوم الاربعاء، في جلسته برئاسة الدكتور ظافر يوسف الصرايرة استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير اللغة الانجليزية وآدابها وماجستير اللغويات في الجامعة الأردنية.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير المحاسبة والتمويل في الجامعة الهاشمية، والاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الترجمة في جامعة اربد الأهلية، والاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس الفيزياء في جامعة جرش.
كما وافق على رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص بكالوريوس الحقوق في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، ورفع الطاقة الاستيعابية لتخصص بكالوريوس الصيدلة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، واستمرار الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الامن السيبراني في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وإدراج كلية غرناطة في الاطار الوطني الاردني للمؤهلات. وقرر المجلس كذلك الموافقة على تنسيب مجلس أمناء كلية القادسية بتعيين الدكتور “محمد ذيب” عبد الرحمن المبيضين عميدا للكلية.

اخبار ذات علاقة

الصحة تتوعد المخالفين في مهرجان جرش

User1

بالاسماء..أنهاء خدمات موظفين في التربية

User1

صيدليات خاصة تبيع المطعوم “الرباعي” و”الصحة” تؤجل

User2

بدء تعافي السياحة بالبترا.. إعادة تشغيل 20 فندقا و500 عامل

User2

نائب رئيس الوزراء يعلن حل مجالس المحافظات آخر الأخبار-العرب-والعالمالسلايدر الرئيسيالعرب والعالم عباس يمنح إسرائيل عاما واحدا للانسحاب إلى حدود 67

User2

الصحة: اتفاقية التعاون مع “الحسين للسرطان” ستوفر على الوزارة نحو 8 ملايين دينار سنويا

User2