وزير الصحة: موافقة على إحالة وفاة طفلة بمستشفى البشير إلى النائب العام - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
سلايدر رئيسية محليات

وزير الصحة: موافقة على إحالة وفاة طفلة بمستشفى البشير إلى النائب العام

صدى الشعب :قال وزير الصحة فراس الهواري، إنه جرى الموافقة على توصية فريق التحقيق بإحالة حادثة وفاة الطفلة (لين) في مستشفى البشير، إلى النائب العام المختص؛ لاتخاذ المقتضى القانوني وحسب الأصول.

وأضاف، ذلك خلال اجتماع عقدته لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب، الأربعاء، لمناقشة الأوضاع الصحية وحادثة وفاة طفلة في مستشفى البشير، أنه “لن يتم الدخول في تفاصيل التحقيق بحادثة وفاة الطفلة كون القضية أحيلت للقضاء”، مشيرا إلى أن “الأخطاء الطبية موجودة في كل العالم”.

وزارة الصحة، قررت الثلاثاء إجراء تحقيق حول حادثة وفاة طفلة في مستشفيات البشير، يشرف عليه فريق طبي وإداري وقانوني من الوزارة والجامعة الهاشمية، بشكل منفصل عن لجنة تحقيق شكلتها إدارة مستشفيات البشير.

وأكدت الوزارة أنّ فريق التحقيق سيُصدر تقريره خلال 24 ساعة، وسيتم على ضوئه محاسبة من يثبت تقصيره من خلال التحقيقات، وبما ينسجم مع أحكام التشريعات النافذة.

وألغت لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب، اجتماعها الذي كان مقررا صباح الأربعاء حضور وزير الصحة فراس الهواري لانشغاله في جلسة مجلس الوزراء، قبل أن تعاود وتعلن عودة عقده ظهر الأربعاء

اخبار ذات علاقة

صيدليات خاصة تبيع المطعوم “الرباعي” و”الصحة” تؤجل

User2

بدء تعافي السياحة بالبترا.. إعادة تشغيل 20 فندقا و500 عامل

User2

نائب رئيس الوزراء يعلن حل مجالس المحافظات آخر الأخبار-العرب-والعالمالسلايدر الرئيسيالعرب والعالم عباس يمنح إسرائيل عاما واحدا للانسحاب إلى حدود 67

User2

الصحة: اتفاقية التعاون مع “الحسين للسرطان” ستوفر على الوزارة نحو 8 ملايين دينار سنويا

User2

زين عوض تحلق بجمهور مهرجان جرش نحو الفرح

User2

8 وفيات و 871 إصابة جديدة بفيروس كورونا

User2