عزل مجلس إدارة اتحاد الملاكمة وتعيين لجنة مؤقته - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار الرياضة والشباب خبر عاجل سلايدر رئيسية

عزل مجلس إدارة اتحاد الملاكمة وتعيين لجنة مؤقته

قررت اللجنة الأولمبية الأردنية تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة وفقاً لنص المادة ( ٢٦/أ ) من النظام الأساسي للاتحاد بعد ان ثدم عدد من اعضاء مجلس الادارة استقالات جماعية ادت الى فقدان مجلس الادارة لنصابة القانوني.

واصدرت اللجنة الاولمبية بيان اكدت فيه على مواصلتها التحقيق وجمع التقارير المتعلقة في حادثة وفاة لاعب المنتخب الوطني للشباب ، راشد صويصات ، رحمه الله ، إلى جانب الإشراف على خطة اعداد المنتخب الوطني والذي يستعد ٥ من لاعبيه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة إلى جانب إدارة شؤون الاتحاد.

وتاليا نص البيان ..

اطلع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية في جلسته والتي عقدت مساء اليوم الثلاثاء ، على الاستقالة المقدمة لعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة والتي أدت إلى فقدان مجلس الإدارة لنصابه القانوني حكماً ووفقاً للمادة ٢٤/ب/٢ من النظام الأساسي للاتحاد والتي تنص على “عزل مجلس الإدارة حكماً إذا فقد مجلس الإدارة نصابه باستقالة أكثر من نصف أعضائه”.

 

وبناءً على ذلك قررت اللجنة الأولمبية الأردنية تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة وفقاً لنص المادة ( ٢٦/أ ) من النظام الأساسي للاتحاد.

وتضم اللجنة المؤقتة سمو الأمير “محمد عباس” بن علي ، رئيساً ، ومعالي الدكتور سعد جابر ، نائباً للرئيس ، والأعضاء الدكتور باسل الشاعر والدكتورة ختام اي والسيد زيد أبو سعود.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المؤقتة ستواصل عملية التحقيق وجمع التقارير المتعلقة في حادثة وفاة لاعب المنتخب الوطني للشباب ، راشد صويصات ، رحمه الله ، إلى جانب الإشراف على خطة اعداد المنتخب الوطني والذي يستعد ٥ من لاعبيه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة إلى جانب إدارة شؤون الاتحاد.

اخبار ذات علاقة

ارتفاع حصيلة شهداء القصف الصهيوني على قطاع غزة إلى 26

User1

وفاة 3 أشخاص غرقا داخل حفرة امتصاصية في الجويدة

User1

هل يجوز أن تصلى صلاة العيد فرادى أم جماعة فقط؟

User1

وفاة ممرضة أردنية بسبب كورونا

User1

صورة للرئيس الخصاونة تثير الجدل

User1

مركز الفلك: رؤية هلال العيد اليوم مستحيلة

User1