الدكتورة خلود تصدم الجمهور بتغير جديد في شكلها..هل تحولت للكارداشيان؟! - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار منوعات

الدكتورة خلود تصدم الجمهور بتغير جديد في شكلها..هل تحولت للكارداشيان؟!

تعرض الجمهور لصدمة كبيرة مجدداً بعد أن شاركت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

وأطلت خلود بالصورة بشكل مختلف تماماً وللمرة الثانية بعد المفاجأة الأولى التي كانت يوم عيد ميلادها. وأظهرت الصورة الجديدة الفاشنيستا الكويتية بستايل شبيه من عائلة الكارداشيان سواء من ناحية الشعر أو حتى المكياج.

وهاجمت تعليقات الجمهور كالعادة خلود وكمية التجميل التي خضعت لها، وكان من بين التعليقات “ولله كيم صارن كلهن نسخ”، وتابع أحدهم “مين هاي ..ما الها اي علاقه ف خلود”..وكان هنالك تعليق “شبيها هذي كثرت الفلوس تخبل الواحد”..وأضاف أحدهم “مبروك الرأس الجديد”.

وكانت خلود قد شاركت منذ حوالي الشهر صُور لها من بعد العملية وحتى من داخل المستشفى، وبدت في الصور بوجه منتفخ وأزرق حول منطقة أسفل العين نتيجة العملية وعلقت “رح أكشف كل التفاصيل قريباً لما أتحسن شوي وأصير جاهزة”.

وشكلت صُور خلود أو بالأحرى خضوعها لعملية تجميل الأنف وقتها صدمة للجمهور لأن أنفها لم يكن يحتاج لذلك ، إلا أن الفاشنيستا كشفت أنها وبالصدفة أثناء إجرائها لفحص كورونا اكتشفت أنها تعاني من إنحراف وهو ما استدعى خضوعها للعملية.

يذكر أن خلود متزوجة من شاب أردني يدعى أمين غباشي منذ عام 2016، وأنجبت منه ثلاث بنات وصبي، حيث رُزقت بطفلتها الأولى عام 2017 وأطلقت عليها اسم خلود، ثم عادت ورزقت في شهر فبراير الماضي من عام 2019 بثلاثة توائم صبي وفتاتين، أطلقت عليهم أسماء خالد، ليليان وليان.

اخبار ذات علاقة

انفجارات وحريق في منشأتين للنفط والغاز بسوريا

User2

قرارات مرتقبة بتخفيض الإعفاءات الممنوحة على المستوردات.. ودراسة تخفيض الشرائح الجمركية إلى (4)

User2

كأس العالم للأندية.. القرعة تضع الأهلي في طريق بايرن ميونيخ

User2

جمعية الأندية الرياضية ترفض قرار القطامين تعيين مراقب صحي

User2

ما هي فوائد الفحم للشعر؟

User2

نواب يطالبون بإنصاف المعلمين المحالين للاستيداع

User2