هذا المكون السحري سيضيف الحياة لشعرك - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار صحة و جمال

هذا المكون السحري سيضيف الحياة لشعرك

من لا يريد أن يبدو شعره لامعًا وجميلًا طوال الوقت. ولكن مع وجود الكثير من المشاغل، يصعب حقًا إيلاء اهتمام كامل لشعرك.

يمكن أن تؤثر ضغوط الحياة اليومية المصحوبة بالتلوث والكسل على شعرك بشكل سلبي مما يؤثر على شعرك ويجعله يبدو باهتًا وبلا حياة. ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على مظهرهم لامعًا ولهذا لن تضطر إلى مغادرة منزلك أو إنفاق أموال إضافية.

أنت بحاجة الى الفازلين:

يعتبر الفازلين من أكثر المنتجات المرطبة لبشرتك. لكن هل تعمل على الشعر أيضًا؟ حسنًا ، هناك بعض الادعاءات بأن الفازلين يمكن أن يساعد في تقليل تجعد الشعر إذا تم استخدامه بكمية معينة. لذا ، إذا كنت ترغب في تجربة الفازلين ، فإليك كيفية القيام بذلك:

أولًا ، الفازلين لا يساعد في نمو الشعر. لذا ، إذا كنت تعتقدين ذلك، فالرجاء التوقف عن التفكير بهذا الامر. للحصول على لمعان صحي ، خذي القليل من الفازلين على أصابعك وقم بتدليكه برفق على الخصل. بعد التدليك ، يمكنك غسله بشامبو خفيف. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يساعدك على إدارة الشعر عن طريق إزالة التجعد وجعله يبدو أكثر صحة. ليس من الضروري أن تغسله بعد التدليك مباشرة ، إذا كنت تريد تركه لفترة أطول.

يفضل بعض الأشخاص أيضًا تركه لبضع ساعات، أحيانًا بين عشية وضحاها ، حتى يعمل بشكل جيد. يمكنك فعل ذلك ، وبعد ذلك يمكنك تغطية شعرك بمنشفة نظيفة والذهاب للنوم. يمكنك غسله في الصباح بشامبو خفيف.

يمكن أن تكون إزالة الفازلين أمرًا صعبًا بعض الشيء لأن قوامه لزج ، لذلك تحتاج إلى استخدام الشامبو والماء الدافئ لإزالة الهلام بسهولة من شعرك.

لترطيب إضافي ، يمكنك استخدام زيت جوز الهند قبل غسل شعرك. يمكنك محاولة القيام بذلك مرة واحدة كل أسبوع في حالة الجفاف الشديد أو التجعد أو مرة كل بضعة أسابيع في الأشهر الباردة.

اخبار ذات علاقة

انفجارات وحريق في منشأتين للنفط والغاز بسوريا

User2

قرارات مرتقبة بتخفيض الإعفاءات الممنوحة على المستوردات.. ودراسة تخفيض الشرائح الجمركية إلى (4)

User2

كأس العالم للأندية.. القرعة تضع الأهلي في طريق بايرن ميونيخ

User2

جمعية الأندية الرياضية ترفض قرار القطامين تعيين مراقب صحي

User2

ما هي فوائد الفحم للشعر؟

User2

نواب يطالبون بإنصاف المعلمين المحالين للاستيداع

User2