جومانا مراد: أخفيت حملي خوفا من الحسد - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
منوعات

جومانا مراد: أخفيت حملي خوفا من الحسد

كشفت النجمة جومانا مراد في لقائها مع برنامج «لايت شو» سبب إخفائها خبر حملها الأخير، حيث قالت إنّها خشيت أن يُقَيِّد الإعلان عن حملها قُدرتها على العمل، كما أن السبب الثاني الذي دفعها لإخفاء حملها عن الجميع حتى المخرج كريم العدل والمنتج جمال العدل هو ألا يتعاطفا معها ويجبراها على عدم تصوير بعض المشاهد الخطرة.
أخاف الحسد
كما كشفت أيضاً عن السبب الثاني الذي دفعها لإخفاء حملها وهو خوفها من الحسد، ولكنّها تغلبت على هذه الفكرة بإيمانها بأنّ «الله خير الحافظين».
مرضت مرتين خلال التصوير
وفي رَدِّها على سؤالها بتعرّضها لبعض الآلام أو مخاطر الحمل خلال التصوير، أجابت خلال استضافتها مع الإعلاميتين أميرة العادلي، وآية الغرياني، بأنّها مرضت مرتين أثناء مشاركتها في مسلسل «خيانة عهد»، الذي عرض في رمضان الماضي، حيث كانت المرة الأولى في منتصف التصوير والأخرى بعد انتهائه.
وعن استردادها صحتها ورشقاتها بعد زِيادة وزنها بسبب الحمل، قالت «مراد» إنّ اهتمامها بصحتها ورشاقتها بعد الولادة من متطلبات عملها كفنّانة حيث استعاضت رشاقتها خلال شهرين.
أمّا عن فيلمها الجديد الذي تقوم بتصوير حالياً، فصَرّحت جومانا بأنّها تُشارك في فيلم جديد للمنتج والمخرج وائل عبد الله، فلم يتم الاستقرار على اسمه النهائي، إذ هل سيكون «يوم 13» أو «القصر الملعون»، كما أشارت إلى أنها أنهت تصوير مشاهدها في الفيلم قبل أن تبدأ بتصوير «خيانة عهد»، لكنه وبسبب جائحة فيروس كورونا المستجد تمّ تأخير عرضه، منوهة بأنّه أوّل فيلم 3d في الوطن العربي، وشخصيتها به جديدة ومختلفة خاصة وأنّه فيلم تشويق ورعب.
في سياق ذي صلة، اعترفت النجمة يسرا في تصريح تلفزيوني عن الفنانة جومانة مراد بأن عودتها كانت عودة مهمة بمسلسل «خيانة عهد» وأنها من أسباب نجاح المسلسل، بالإضافة إلى أنّها تتعايش بشكل كبير مع مشاهدها وتنفذها بإحساس، وقامت بربطها بجد في مشهد وضع السكين على رقبتها، وأنّ آخر مشهد لجومانا بالمسلسل كان بديعاً.
جدير بالذكر أن الفنانة السورية جومانا مراد كشفت للمرة الأولى لجمهورها عبر السوشيال ميديا، عن ولادتها طفلين توأمين وهما (علي وديانا)، وذلك بعد الانتهاء مباشرة من تصوير مسلسلها خيانة عهد وهو ما أثار دهشة وحيرة جمهورها خاصة أنهم لم يلاحظوا أي مؤشرات تدل على حملها خلال حلقات المسلسل الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.
وقالت جومانة في تصريحات تلفزيونية، إنها شعرت بإعياء شديد بعد الانتهاء من التصوير، خاصة أنها كانت في بداية حملها مع أولى حلقات المسلسل وبعد الانتهاء من التصوير بأسبوعين تعرضت لطلق مبكر، قبل الوصول للشهر السابع بيومين وهو ما اضطر زوجها للسفر بها خارج البلاد لأمريكا وذلك لإنقاذها هي والتوأم.
وأضافت أنها وضعت هناك طفلين بنتا وولدا وهما «علي وديانا»، مشيرة إلى أن توأميها كانا في حالة صحية سيئة عند ولادتهما ولكن مع الرعاية أصبحا بصحة جيدة للغاية، موضحة أنها سعيدة؛ لأن لديها ثلاثة أبناء وهم “محمد وعلي وديانا”، متمنية أن تستطيع إسعادهم.
وأشارت مراد إلى أنها تعيش أفضل شعور في الدنيا وهو الأمومة، مؤكدة أنه أفضل شيء له قيمه في حياتها ولا يمكن أن يوصف، داعية الله أن يحمي أطفالها وجميع الأطفال وأن يمنّ على كل الراغبين بحمل هذا الشعور به وأن يرزقهم ذرية تسعدهم.
وعن عدم مشاركتها في أي أعمال فنية، أوضحت جومانا: «أنا تعبت كثيرًا من التصوير والحمل بخيانة عهد، لذلك قررت إلغاء جميع تعاقداتي سواء أفلام أو مسلسلات وقتها، خاصة أن ظروفي الصحية والنفسية كانت غير جيدة، وأنا الآن بصحة جيدة وسأعود قريباً».
يذكر أن مسلسل «خيانة عهد» عرض على قناة الحياة خلال شهر رمضان الماضي وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اخبار ذات علاقة

صور لم تشاهدها من قبل لفنادق كوريا الشمالية

User2

مايا دياب تفتتح أسبوع الموضة العربي في دبي.. ومفاجأة قريبة لمحبيها!

User2

لماذا لا يتزوج الرجال الذين تخطوا الـ40 إلا نادرا؟

User1

كيم كارداشيان تضع حدا لشائعات طلاقها بهذه الصور

User2

أسرار لعلاقة زوجية سعيدة.. حافظي على الإثارة

User2

انتحار زوجة فنان شهير بعيار ناري

maher alshawabkeh