والد ميسي يضم سواريز لطلباته في اجتماعه الحاسم مع برشلونة

من المقرر أن تبدأ جولة جديدة من المفاوضات بين إدارة برشلونة الإسباني، وليونيل ميسي نجم الفريق بشأن رغبة الأخير في الرحيل عن صفوف النادي هذا الصيف.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن خورخي ميسي والد اللاعب ووكيله ومحاميه وصلوا إلى المبنى الإداري بنادي برشلونة، اليوم الجمعة، لبدء يوم جديد من المفاوضات لحسم هذا الملف.

كما انضم للاجتماع المقرر لاحقا اليوم الجمعة، شقيق ميسي بيدرو، للمشاركة في المناقشات والتي يتوقع أن تخرج بقرار حاسم لبقاء ميسي في برشلونة أو الاتفاق على رحيله.

وكان خورخي اجتمع مع مسؤولي البارسا أمس الخميس، وأثار جدلا بتصريحه بأن (ليو) يدرس البقاء مع البارسا لنهاية عقده في صيف 2021.

في سياق متصل، ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية في عددها، اليوم الجمعة، أن بقاء ميسي في البارسا سيعني تعطيل انتقال زميله لويس سواريز إلى يوفنتوس.

ولفتت إلى أن بقاء (لويس سواريز) مع البارسا سيكون ضمن قائمة الطلبات التي سينقلها خورخي ميسي خلال تفاوضه مع إدارة برشلونة.

كما نقلت ماركا عن برنامج راديو فوكس سبورتس الأرجنتيني بأن هناك شكوك في إمكانية مغادرة سواريز لبرشلونة، ورغم ما يقال عن وجود اتفاق بين المهاجم الأوروجوياني ومسؤولي اليوفي، إلا أن ميسي قد يكون بيده مقاليد الأمور

أخبار أخرى

آخر الأخبار

+