"اراضي العقبة": تحصد تقدير "ممتاز" في مكافحة كورونا - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار محليات

“اراضي العقبة”: تحصد تقدير “ممتاز” في مكافحة كورونا

حافظت مديرية تسجيل أراضي العقبة  تقدير ممتاز في تنفيذ شروط وتعليمات السلامة العامة لمكافحة فيروس كورونا وفق تقرير لوزارة الداخلية.
وهذا التقدير قدم مديرية تسجيل أراضي العقبة كأفضل مؤسسة حكومية لم تتراخى في تنفيذ شروط مكافحة كورونا لحماية موظفيها ومراجعيها منذ عودة الحياة التدريجية بعد موجة كورونا الأولى.
مدير اراضي العقبة المهندس خالد الرفايعة أكد لموقع احكيلك ان المديرية طبقت أمر الدفاع 11 منذ الإعلان عنه خاصة بالزام الموظفين والمراجعين بارتداء الكمامة وتحقيق التباعد الجسدي بما يحول دون انتقال الوباء او انتشاره بينهم.
وقال إن المديرية عانت الأمرين من تذمر مراجعين نتيجة اصرار الموظفين المكلفين بتطبيق أمر الدفاع 11 ومنعهم من دخول المديرية لعدم التزامهم بارتداء الكمامة والخضوع لفحص الحرارة.
وأكد  ان هذا الاصرار فرض على كل من يراجع المديرية ارتداء الكمامة وتطبيق شروط السلامة العامة التي تضمن عدم انتشار الوباء لعلمه المسبق بأنه خلافا لذلك لن يتمكن من دخول المديرية  لاتمام معاملته.
وتلزم المديرية المراجع بالتوجه إلى مكتب استقبال الجمهور للتأكد من ارتداء كمامته وتسجيل بياناته ورقم هاتفه وقياس حرارته.
وبعد التأكد من التزام المراجع بالتعليمات، يمنح رقم دور، ويتوجه لمقاعد الانتظار التي صممت بما يضمن التباعد الجسدي.
وبعد الانتظار ينادى على المراجع من خلال رقم الدور الذي بحوزته للبدء بإجراء معاملته وفق تعليمات صارمة لا تسمح بوجود اكثر من 5 مراجعين في آن واحد.
وقال المهندس الرفايعة ان هذه الإجراءات قدمت لفرق التقصي الوبائي طبقا من ذهب، وذلك بسهولة الوصول إلى الأشخاص الذين كانوا متواجدين في المديرية في حال  لو ظهرت لا قدر الله اي إصابة بكورونا من خلال كشوفات وأرقام هواتف المراجعين.

اخبار ذات علاقة

الشوبكي: احتجاجات الصين تهوي باسعار النفط

Hind

الأعيان والنواب التزام ومسؤولية

نيفين عبدالهادي

معاداة رأس المال واغتيال الشخصية!

عصام قضماني

السيارات الكهربائية والمستهلك .. طعة وقايمة!

علاء القرالة

الأمن القومي الأردني!

رجا طلب

ضربة للمنتخب السعودي قبل مواجهة المكسيك في كأس العالم

Hind