ميسي يغادر برشلونة - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار الرياضة والشباب سلايدر رئيسية

ميسي يغادر برشلونة

أعلن مصدر داخل برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مساء الثلاثاء أن نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أبلغ النادي الكاتالوني برغبته فسخ عقده “من جانب واحد”. وأفادت صحيفة إسبانية أن صلاحية هذا العقد أنتهت في 10 يونيو/حزيران، غير أن إدارة الفريق تعتبر أنه يمتد لغاية 30 يونيو/حزيران 2021، لكن تأثر هذا الموسم بسبب فيروس كورونا ساهم في تمهيد الطريق لميسي لطلب فسخه منذ الآن.
زلزل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عالم المستديرة الثلاثاء بإبلاغه ناديه برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، عبر الفاكس برغبته “من طرف واحد” في فسخ العقد الذي يربط بينهما حتى 30 يونيو/حزيران 2021.

وإثر انزعاجه من الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8 في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعبه من الموسم الكارثي وملله من مشروع رياضي غير مقنع، نفذ الأسطورة ليو ميسي تهديداته بإبلاغه النادي الكاتالوني مساء الثلاثاء بأنه يريد وضع حد لمشواره مع برشلونة.

كورونا سرّع الطلاق!

وأكد مصدر داخل برشلونة أن نجمه وقائده ميسي (33 عاما) أبلغ النادي الكاتالوني بالفاكس أنه يرغب في فسخ عقده “من جانب واحد”، مضيفا أن محاميّ اللاعب أرسلوا فاكسا أعلنوا فيه رغبة ميسي في إنهاء عقده من جانب واحد، بموجب البند الذي يسمح له القيام بذلك والذي انتهى في العاشر من يونيو/حزيران الماضي، لكن النادي يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو/حزيران 2021.

من جانبها، أوضحت صحيفة “ماركا” الأكثر مبيعا في إسبانيا، مساء الثلاثاء “من حيث المبدأ، انتهت صلاحية هذا البند في 10 يونيو/حزيران، لكن الطبيعة غير المعتادة لهذا الموسم بسبب فيروس كورونا قد مهدت الطريق لميسي لطلب فسخ عقده اعتبارا من الآن. الأمر يتعلق بالخطوة الأولى نحو فتح مفاوضات لرحيله، على أساس بند فسخ العقد والبالغ 700 مليون يورو”.

اخبار ذات علاقة

وزارة التربية: لن نسمح بالتطاول على المعلمين والمعلمات

Hind

أعمال عنف في بروكسل إثر مباراة منتخبي بلجيكا والمغرب (فيديو وصور)

Hind

قناة عربية جديدة تعلن نقل مباريات كأس العالم مجاناً

Hind

البطاينة: موازنة بلدية غرب إربد متواضعة ورواتب الموظفين تستنزف 51%

Hind

ديوان المحاسبة … مخالفات مالية وإدارية كبيرة في الوزارات والدوائر الحكومية

Hind

تخفيفاً على المواطنين … قرار حكومي جديد

Hind