الاشتباه باصابة 5 من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخبار النجوم الرياضة والشباب سلايدر رئيسية

الاشتباه باصابة 5 من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا

 

قالت مصادر في الاتحاد الأردني لكرة القدم  ان هناك اشتباه بإصابة 5 لاعبي من النادي الفيصلي بكورونا. ونشرت الامينه العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصّار على حسابهز على موقع تويتر : يتابع الاتحاد الأردني لكرة القدم، بحرص واهتمام بالغين وبالتنسيق المباشر مع وزارة الصحة والجهات المختصة، تطورات الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو النادي الفيصلي لأخذ التدابير اللازمة مع ادارة النادي الفيصلي، وفقاً لإجراءات خطة الطوارىء.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم فعل، أمس، خطة الطوارئ الخاصة بدوري المحترفين للتعامل مع تطورات الوضع الوبائي مستنداً إلى مؤشرات واضحة لمستويات الخطورة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة لأركان اللعبة والمجتمع المحلي بشكل عام.

جاءت هذه الخطوة بتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد والذي أوعز بتفعيل خطة طوارئ استباقية تأخذ بعين الاعتبار التطورات المحتملة للوضع الوبائي وما تتضمنه هذه الخطة من مصفوفة إجراءات السلامة المتبعة لدى الاتحاد.

اشتملت الخطة على ثلاثة مستويات وفقاً لمؤشرات خطورة مؤثرة على بطولة دوري المحترفين وفرقها الموزعة في مختلف مناطق المملكة، ليتبع ذلك سلسلة من الإجراءات التي تكفل تسهيل عملية صنع القرار وتسريع التعامل مع الأزمة لضمان سلامة أركان اللعبة كافة.

اخبار ذات علاقة

هولندا تهزم قطر وتتأهل مع السنغال إلى ثمن نهائي كأس العالم

Hind

توضيح حكومي بشأن تعطيل أو تأخير دوام مدارس

Hind

طقس العرب يحذر من احتمالية السيول في بعض المناطق

Hind

شهيد في رام الله متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال

Hind

تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري من الضمان الاجتماعي

Hind

إطلاق خدمة بيع للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى (رابط)

Hind