ريال مدريد ويوفنتوس يخرجان من دوري ابطال اوروبا - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار الرياضة والشباب سلايدر رئيسية

ريال مدريد ويوفنتوس يخرجان من دوري ابطال اوروبا

خرج فريقا ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي من دوري ابطال اوروبا بعد خسارة الاول من فريق مانشستر سيتي بهدف لهدفين والثاني رغم فوزه على ليون الفرنسي بنفس النتيجة.
وفشل يوفنتوس في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، رغم فوزه على ليون الفرنسي بنتيجة (2-1)، في إياب دور الـ16 من المسابقة.

أحرز ممفيس ديباي هدف ليون في الدقيقة (12) من ركلة جزاء، فيما سجل كريستيانو رونالدو هدفي البيانكونيري في الدقيقتين (43) من ركلة جزاء و(60).

وتأهل ليون للدور ربع النهائي رغم تعادل الفريقين بنتيجة (2-2) في مجموع المباراتين، إلا أن الفريق الفرنسي استفاد من فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة (1-0).
وحسم مانشستر سيتي بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما كرر انتصاره ذهابا بنتيجة (2-1) على ريال مدريد، مساء اليوم الجمعة، في إياب ثمن النهائي، على ملعب “الاتحاد”.

وسجل هدفي السيتي رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس في الدقيقتين (9 و68)، بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 28.

وبذلك يفوز مانشستر سيتي بنتيجة (4-2)، في إجمالي مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا في ربع النهائي بمدينة لشبونة، مع أولمبيك ليون الفرنسي الذي أقصى يوفنتوس الإيطالي، يوم 15 أغسطس/آب الجاري.

اخبار ذات علاقة

مؤتمر صحفي للإعلان عن مشروع قانون الموازنة الساعة الرابعة والنصف

Hind

وفد من محافظة طوباس الفلسطينية يزور بلدية الرصيفة

Hind

وفاتان وإصابتان بحادث تصادم على الصحراوي (صورة)

Hind

ديوان الخدمة يمدد فترة استقبال طلبات التوظيف

Hind

الأشغال المؤقتة لأب ضرب أبنته الجامعية حتى الموت

Hind

الأشغال المؤقتة لشخص تاجر بأعضاء بشرية مقابل 8 لاف دولار

Hind