وفاة ثانية بتسممات عين الباشا - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار سلايدر رئيسية محليات

وفاة ثانية بتسممات عين الباشا

كشف مدير طب شرعي البلقاء الدكتور وائل حياصات عن وفاة ثانية اليوم الجمعة نتيجة تسممات مطعم الشاورما في عين الباشا، وهي لشخص أربعيني.

وأكد حياصات في تصريح صحفي ان الأربعيني أدخل الى العناية المركزة في مستشفى السلط الحكومي، وذلك عقب تدهور حالته الصحية.

وسيتم تحويل الجثة الى الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، وللتأكد من أن سبب الوفاة المباشر هو التسمم.

وكان توفي طفل وأصيب نحو 850 شخصا اثر تعرضهم لتسمم الغذائي في مطعم بعين الباشا، حيث تبين ان التسمم ناتج عن جرثومة انتيركوكس فيكالس (المكورات المعوية البرازية)،

  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

بقي لك 500 حرف
رمز التحقق :  تحديث الرمز

أكتب الرمز : 

توفي أربعيني اليوم الجمعة، متأثرا بتسممه الغذائي والذي تعرض له قبل أيام في لواء عين الباشا وذلك بحسب بحسب مدير طب شرعي البلقاء الدكتور وائل حياصات.

وأكد حياصات لـ عمون ان الأربعيني أدخل الى العناية المركزة في مستشفى السلط الحكومي، وذلك عقب تدهور حالته الصحية.

وبين حياصات انه سيتم تحويل الجثة الى الطب الشرعي وذلك بناء على طب المدعي العام للوقوف على أسباب الوفاة، وللتأكد من أن سبب الوفاة المباشر هو التسمم.

وقبل أيام توفي طفل وأصيب نحو 850 شخصا اثر تعرضهم لتسمم الغذائي في مطعم بعين الباشا، حيث تبين ان التسمم ناتج عن جرثومة انتيركوكس فيكالس (المكورات المعوية البرازية)، وجرثومة كامبيلوباكتر، حيث تبين ان وحدة التبريد داخل مشغل تحضير الشاورما معطلة، وان عملية التحضير تتم خارج الغرفة في بيئة غير صحية ودون الالتزام بالاشتراطات الصحية وأدنى قواعد السلامة العامة، ما اضطر الوزارة الى اغلاق المطعم بالكامل.

توفي أربعيني اليوم الجمعة، متأثرا بتسممه الغذائي والذي تعرض له قبل أيام في لواء عين الباشا وذلك بحسب بحسب مدير طب شرعي البلقاء الدكتور وائل حياصات. وأكد حياصات لـ عمون ان الأربعيني أدخل الى العناية المركزة في مستشفى السلط الحكومي، وذلك عقب تدهور حالته الصحية. وبين حياصات انه سيتم تحويل الجثة الى الطب الشرعي وذلك بناء على طب المدعي العام للوقوف على أسباب الوفاة، وللتأكد من أن سبب الوفاة المباشر هو التسمم. وقبل أيام توفي طفل وأصيب نحو 850 شخصا اثر تعرضهم لتسمم الغذائي في مطعم بعين الباشا، حيث تبين ان التسمم ناتج عن جرثومة انتيركوكس فيكالس (المكورات المعوية البرازية)، وجرثومة كامبيلوباكتر، حيث تبين ان وحدة التبريد داخل مشغل تحضير الشاورما معطلة، وان عملية التحضير تتم خارج الغرفة في بيئة غير صحية ودون الالتزام بالاشتراطات الصحية وأدنى قواعد السلامة العامة، ما اضطر الوزارة الى اغلاق المطعم بالكامل.

اخبار ذات علاقة

مؤتمر صحفي للإعلان عن مشروع قانون الموازنة الساعة الرابعة والنصف

Hind

وفد من محافظة طوباس الفلسطينية يزور بلدية الرصيفة

Hind

وفاتان وإصابتان بحادث تصادم على الصحراوي (صورة)

Hind

ديوان الخدمة يمدد فترة استقبال طلبات التوظيف

Hind

الأشغال المؤقتة لأب ضرب أبنته الجامعية حتى الموت

Hind

الأشغال المؤقتة لشخص تاجر بأعضاء بشرية مقابل 8 لاف دولار

Hind