العضايلة: صرف دعم الخبز بعد العيد - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار سلايدر رئيسية محليات

العضايلة: صرف دعم الخبز بعد العيد

اكد وزير الدولة لشؤون الإعلام امجد العضايلة، بأن الحكومة ستعمل على صرف دعم الخبز بعد انتهاء إجازة العيد.
وقال العضايلة في مؤتمر صحفي بمشاركة وزراء، ان وزارة التنمية الاجتماعية ستعلن تفاصيل الدعم، وستحرص على وضع إجراءات للالتزام بمعايير السلامة والوقاية الصحية، متوقعا ان يستفيد من هذا الدعم قرابة مليون أسرة.

وأضاف العضايلة أن مجلس الوزراء ناقش تقرير متابعة الطلبات الواردة إلى منصة “بخدمتكم” لشهر حزيران 2020م، وقد بلغ عدد الطلبات الواردة (6625) نسبة الشكاوى منها (55%) ونسبة الأسئلة الموجّهة للحكومة (35%)، و(10%) توزّعت ما بين اقتراحات وإبلاغات وثناء.

وقد بلغت نسبة الاستجابة لهذه الطلبات (98%)، وتمّ إغلاق (93%) منها وإنهاء المشاكل أو القضايا التي وردت فيها، كما بلغت نسبة الرضا عن الحلّ (70%) من خلال التغذية الراجعة من المواطنين.

وفيما يتعلق بالطيران قال العضايلة، إن شركات الطيران المحليّة ستعلن مواعيد رحلاتها فور تأكيد الرحلات المتبادلة بين الأردن والوجهات الخضراء. وأضاف أن من أوائل الدول التي وصلنا منها إشارات إيجابية بشأن تيسير رحلات من وإلى الأردن هي كندا.
مضيفا أن التواصل مستمر مع الدول والوجهات الخضراء من خلال وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للاتفاق على تسيير رحلات متبادلة بين الأردن وهذه الدول والوجهات، وتم استكمال جاهزيّة المطارات وشركات الطيران المحلية لاستقبال الزوار من الوجهات والدول الخضراء، لكن إلى الآن لم يتمّ تحديد موعد أولى الرحلات القادمة إلى الأردن أو المغادرة منه.

اخبار ذات علاقة

يقتل أطفاله ثم ينتحر على الفور لسبب غريب!

Hind

بياناً توضيحياً لوزارة الثقافة حول رواية “ميرا” … شاهد

Hind

هولندا تهزم قطر وتتأهل مع السنغال إلى ثمن نهائي كأس العالم

Hind

توضيح حكومي بشأن تعطيل أو تأخير دوام مدارس

Hind

إعلان مبادرة “مشروعك وطنك” لموظفي القطاع العام والخاص لتدريبهم على المهن مجاناً

Hind

طقس العرب يحذر من احتمالية السيول في بعض المناطق

Hind