اليوم طقس حار في اغلب المناطق - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار محليات

اليوم طقس حار في اغلب المناطق

 يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الجمعة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والبحر الميت والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم السبت حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والبحر الميت والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة يوم الأحد بكتلة هوائية حارة، حيث ترتفع درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا وتكون أعلى من معدلاتها الطبيعية بحوالي 6-7 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة في مختلف مناطق المملكة، وحارة جداً في مناطق البادية والبحر الميت والأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم العالية خاصة في شرق المملكة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 34 – 23 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 29 – 20، وفي مرتفعات الشراة 30 – 18، وفي مناطق البادية 40 – 24، وفي مناطق السهول 34 – 22، وفي الاغوار الشمالية 39 – 24، وفي الأغوار الجنوبية 41 – 27، وفي البحر الميت 40 – 26، وفي خليج العقبة 41 – 27 درجة.

اخبار ذات علاقة

وزارة التربية: لن نسمح بالتطاول على المعلمين والمعلمات

Hind

أعمال عنف في بروكسل إثر مباراة منتخبي بلجيكا والمغرب (فيديو وصور)

Hind

قناة عربية جديدة تعلن نقل مباريات كأس العالم مجاناً

Hind

البطاينة: موازنة بلدية غرب إربد متواضعة ورواتب الموظفين تستنزف 51%

Hind

ديوان المحاسبة … مخالفات مالية وإدارية كبيرة في الوزارات والدوائر الحكومية

Hind

تخفيفاً على المواطنين … قرار حكومي جديد

Hind