انخفاض طفيف وبقاء الاجواء حارة نسبيا - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار سلايدر رئيسية محليات

انخفاض طفيف وبقاء الاجواء حارة نسبيا

تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف، اليوم الأربعاء، مع بقائها أعلى بقليل من معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ الخميس، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتسود أجواء جافة وحارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع خاصة في جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ويطرأ يوم السبت انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع تواجد بعض الغيوم العالية في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 34 – 22 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 28 – 17، وفي مرتفعات الشراة 30 – 16، وفي مناطق البادية 39 – 24، وفي مناطق السهول 34 – 20، وفي الاغوار الشمالية 38 – 24، وفي الأغوار الجنوبية 40 – 27، وفي البحر الميت وخليج العقبة 40 – 28 درجة مئوية.

اخبار ذات علاقة

مجلس النواب ينتخب أعضاء اللجنة الإدارية (أسماء)

Hind

همة كالصخر

يزن الخضير

توضيح حول شروط قبول الطلبة في الدراسات العليا

Hind

السجن والغرامة لثمانية أشخاص صم من شهر لشهرين

Hind

توضيح حكومي بشأن انهيار مبنى في العاصمة عمان (فيديو)

Hind

الشوبكي: هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة

Hind