السعايدة يؤكد استعداد الطاقة والمعادن لدعم نظيرتها الفلسطينية - صحيفة صدى الشعب سلايدر رئيسية
صحيفة صدى الشعب

السعايدة يؤكد استعداد الطاقة والمعادن لدعم نظيرتها الفلسطينية

صدى الشعب

 أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة حرص الهيئة على الاستمرار بترسيخ علاقات الشراكة والتعاون وتقديم كامل الدعم الفني وتبادل المعرفة والخبرات لدعم الأشقاء في دولة فلسطين.

 ودعا المهندس السعايدة خلال لقائه رئيس هيئة تنظيم الكهرباء في دولة فلسطين الشقيقة على هامش اجتماعات المنتدى العربي لمنظمي الكهرباء الذي عقد في مدينة دبي، كافة الدول المشاركة في المنتدى لدعم الأشقاء في فلسطين بكل ما لديهم من خبرات وقدرات في سبيل تطوير وتحديث الشبكة الكهربائية الفلسطينية وتعزيز استقرارية النظام واعتماديته من خلال نقل الخبرات المكتسبة.

على الصعيد متصل، أشاد رئيس المنتدى العربي لمنظمي الكهرباء بالمنظومة الكهربائية في الأردن ووصفها بالمتميزة وان لدى الأردن خبرات فنية رائدة في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة، ورحب بالاستفادة من التجربة الأردنية في مجال التنظيم والرقابة على قطاع الطاقة وتعزيز شبكة الربط الكهربائي بين البلدين الشقيقين.

ويرأس المهندس السعايدة الوفد الأردني المشارك في أعمال المنتدى الذي يضم مدير الضابطة العدلية ومدير الشؤون المالية والإدارية في الهيئة، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الهيئات الرقابية العربية في قطاع الطاقة الكهربائية. مؤكدا حرص الهيئة على استمرار التعاون مع الهيئات الرقابية العربية والدولية لتبادل الخبرات وتنمية مهارات وقدرات الكوادر العاملة في القطاع والاستفادة من التجارب المشتركة.

اخبار ذات علاقة

  مقتل جنديين إسرائيليين بإطلاق نار على الحدود مع مصر

Mohammed Qtishat

 رسخ عمق النضال والصمود الفلسطيني..الأسير محمود عيسى يدخل عامه الـ31 بسجون الاحتلال

Mohammed Qtishat

 الكويت تفرح للحسين

Mohammed Qtishat

جيش الاحتلال يعلن عن تبادل لإطلاق النار قرب الحدود مع مصر

Mohammed Qtishat

مندوباً عن الملك..وزير الخارجية يشارك في حفل تنصيب أردوغان

Mohammed Qtishat

288 قتيلا وأكثر من 900 جريح جراء تصادم قطارين في الهند

Mohammed Qtishat