نائب يطالب بتوضيح أسباب منع فعالية لحزب البعث في الكرك - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار محليات

نائب يطالب بتوضيح أسباب منع فعالية لحزب البعث في الكرك

صدى الشعب — طالب النائب أحمد القطاونة من الحكومة توضيحا حول الأسباب التي أدت إلى منع حزب البعث العربي الاشتراكي الأردني من إقامة احتفال بذكرى استشهاد الرئيس العراقي صدام حسين رحمه الله في محافظة الكرك.

وسأل النائب عن الأسباب التي أدت إلى قيام الأجهزة الأمنية بمحاصرة مقر حزب البعث العربي الإشتراكي الأردني ومجمع النقابات المهنية في محافظة الكرك بأعداد كبيرة في موعد إقامة الاحتفال باستشهاد الرئيس صدام حسين رحمه الله.

وتساءل النائب “ألا يعد هذا الفعل تعدياً على الحريات السياسية والنقابية ومناقضاً لكل دعايات التشجيع والتسويق الحكومي للعمل الحزبي وانتهاكا لحرمة المقرات النقابية والحزبية.

وفيما يلي نص السؤال:

سعادة رئيس مجلس النواب الأكرم

استنادا لأحكام المادة ( 96 ) من الدستور، وعملا بأحكام المادة ( 118 ) من النظام الداخلي لمجلس النواب، أرجو توجيه السؤال التالي إلى دولة رئيس الوزراء

1. لماذا قامت الحكومة بمنع حزب البعث العربي الاشتراكي الأردني من إقامة احتفال بذكرى استشهاد الرئيس العراقي صدام حسين رحمه الله في محافظة الكرك ؟

2. لماذا قامت الأجهزة الأمنية بمحاصرة مقر حزب البعث العربي الإشتراكي الأردني ومجمع النقابات المهنية في محافظة الكرك بأعداد كبيرة في موعد إقامة الاحتفال باستشهاد الرئيس صدام حسين رحمه الله، وألا يعد هذا الفعل تعدياً على الحريات السياسية والنقابية ومناقضاً لكل دعايات التشجيع والتسويق الحكومي للعمل الحزبي وانتهاكا لحرمة المقرات النقابية والحزبية ؟

النائب

أحمد القطاونة

اخبار ذات علاقة

إتفاقية تعاون لإعادة تأهيل غابة ميسرة

Hind

رئيس اللجنة المحلية للتنظيم والأبنية في منطقة حوارة

Hind

الأخلاق تحتاج إلى من يطبقها لا من يتحدّث عنها

د. محمود الرجبي

صدور بلاغ بتعديل أمر الدفاع المتعلق بـ”حبس المدين”

Hind

قطع مؤقت للسير على الطريق الصحراوي بسبب الغبار

Hind

هل يحتاج الأردنيون مزيداً من الصور؟! 

حسين الرواشدة