الجمعة ... أجواء مشمسة نهاراً وباردة في الليل - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار سلايدر رئيسية محليات

الجمعة … أجواء مشمسة نهاراً وباردة في الليل

صدى الشعب – تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة، أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 4-5 درجات مئوية لمثل هذا الوقت من السنة.

وذكرت إدارة الأرصاد الجوية، أن الأجواء تكون مشمسة، وباردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتكون الأجواء في ساعات الليل، باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء الباردة نسبيا نهار غد السبت، في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وفي ساعات ليل السبت تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 17- 6 درجات مئوية، وفي غرب عمان 15 – 4، وفي المرتفعات الشمالية 13 – 4، وفي مرتفعات الشراة 14 – 5، وفي مناطق البادية 17 – 4، وفي مناطق السهول 17 – 7، وفي الأغوار الشمالية 22- 13، وفي الأغوار الجنوبية 24 – 15، وفي الأغوار الوسطى 23 – 14 وفي البحر الميت 23 – 14، وفي خليج العقبة 24 – 12 درجة مئوية.

اخبار ذات علاقة

اتحاد الجمعيات الخيرية يحتفل بعيد ميلاد القائد ومرور خمسون عاما على اصدار اليانصيب الخيري

Hind

رفع تصنيف المنخفض الجوي الجديد

Hind

هام لمتقاعدي الضمان بشأن السلف … شاهد

Hind

البدء بتنفيذ حبس بحق نحو 33 ألف مطلوب اعتباراً من الأربعاء

Hind

الحكومة ترفع أسعار البنزين … بالأرقام

Hind

إتفاقية تعاون لإعادة تأهيل غابة ميسرة

Hind