ضبط اعتداءات على مصادر المياه بالزرقاء - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار محليات

ضبط اعتداءات على مصادر المياه بالزرقاء

صدى الشعب – قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه إن كوادرها التفتيشية العاملة في وحدة الرقابة الداخلية وبالتعاون مع محافظ الزرقاء والمنسق الأمني للوزارة ووحدة الرقابة والجودة في شركة مياه الأردن (مياهنا) وبناء على معلومات توفرت بوجود اعتداءات كبيرة على الخطوط الناقلة الرئيسية من قبل أصحاب مزارع في محافظة الزرقاء/ منطقة الهاشمية، نظمت حملة امنية اليوم الخميس أسفرت عن ضبط اعتداءات على الخطوط الناقلة الرئيسية.

وأضافت أنه تم فصل الخطوط ومعالجة الاعتداءات في مواقع مختلفة، وتمثلت باعتداء على خط خو الهاشمية يغذي مزرعة خاصة بمساحة ٤.٥ دونم حيث تم فصل الاعتداء وطم الخط حسب الأصول.

وكذلك تم ضبط اعتداء من قبل مجهولين على الخط الناقل قرب سور مصنع الحديد وتم معالجة الامر وإيقاف الاعتداء، وثمنت وزارة المياه والري جهود محافظ الزرقاء ومرتبات الامن العام في محافظة الزرقاء على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشآتها.

وأكدت مواصلة حملاتها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية خاصة والامن العام لرصد وإزالة اية اعتداءات داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن والابلاغ عن اية شبهة او اعتداءات على مركز الشكاوي الموحد 117116.

اخبار ذات علاقة

الحكومة ترفع أسعار البنزين … بالأرقام

Hind

إتفاقية تعاون لإعادة تأهيل غابة ميسرة

Hind

رئيس اللجنة المحلية للتنظيم والأبنية في منطقة حوارة

Hind

الأخلاق تحتاج إلى من يطبقها لا من يتحدّث عنها

د. محمود الرجبي

صدور بلاغ بتعديل أمر الدفاع المتعلق بـ”حبس المدين”

Hind

قطع مؤقت للسير على الطريق الصحراوي بسبب الغبار

Hind