ما حقيقة خطوبة المعتصم بالله مقداد نجم طيور الجنة؟ - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخبار النجوم اخر الاخبار

ما حقيقة خطوبة المعتصم بالله مقداد نجم طيور الجنة؟

صدى الشعب – تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة المعتصم بالله مقداد على صديقة عمره، والإعلان عن اقتراب موعد زفافه قريباً خاصة بعد أن قدم له والده تهنئة بدون ذكر تفاصيل.

أنباء عن خطوبة المعتصم بالله مقداد

ونشرت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء عن خطوبة عضو جديد من عائلة قنوات طيور الجنة خالد مقداد وتأهب العائلة للتحضير للخطوبة والزفاف قريباً.

ونشر المعتصم بالله مقداد فيديو له مع والده خالد مقداد خلال زيارتهما لمحل بدلات رجالية، واستعراض بعض البدل الجديدة مشيراً إلى تحضير العائلة لمناسبة كبرى قريباً وهو ما اعتبره الجمهور إعلاناً غير مباشر عن خطوبته.

وعلق المعتصم بالله مقداد على الفيديو قائلاً: “معقول قربت”، قبل أن يشعل والده الجدل بالحديث عن اقتراب زفاف ابنه وقال له مبارك عصومي وطلب منه شراء بدلة سوداء لهذه المناسبة

وبعد حديث والده عن زفافه رفع عصومي يديه داعياً أن تتحقق سريعاً، وتأتي تلك الأحداث بعد أنباء عن ارتباط عصومي بزميلته في المدرسة وتكهنات بأن تكون خطيبته.

و يذكر أنه انتشر منذ أشهر خبر ارتباط المعتصم بالله المقداد، الشهير بـ “عصومي”، نجم قناة “طيور الجنة”، بالفنانة  الأردنية أمل قطامي، نجمة قناة “كراميش”، وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار هذا الخبر جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يروا أي صحة للخبر على الإطلاق، فأشارت إحدى المتابعات أن من المستحيل أن يتزوج الثنائي خاصة أن أمل أكبر من عصومي بسنة، كما أنها لا تحب والدته مروة حماد.

اخبار ذات علاقة

تأخير دوام الخميس للعاشرة صباحاً في الخدمات الطبية

Hind

وفاة خمسيني أحرق نفسه بالأغوار الجنوبية

Hind

هزة أرضية على الحدود السورية اللبنانية بقوة 4.3

Hind

مش عارف حموت ولا أطلع عايش … شاب سوري يتحدث تحت الأنقاض (فيديو)

Hind

جامعة إربد الأهلية تؤخر بدء دوامها إلى العاشرة صباحاً

Hind

نخوة أردنية بعمليات الإنقاذ في المناطق المنكوبة من الزلازل (صور)

Hind