وفد من محافظة طوباس الفلسطينية يزور بلدية الرصيفة - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار محليات

وفد من محافظة طوباس الفلسطينية يزور بلدية الرصيفة

صدى الشعب – عبدالرحمن البلاونة

زار وفد من محافظة طوباس الفلسطينية بلدية الرصيفة، ورأس الوفد الضيف محافظة طوباس اللواء الركن يونس العاصي، وكان في استقباله رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي وأعضاء المجلس البلدي.
وضم الوفد الشقيق، محافظ طوباس والاغوار الشمالية، اللواء الركن يونس العاصي، ورئيس بلدية طوباس حسام دراغمه، والمستشار القانوني للمحافظة معاذ بشارات، ومدير البلديات والهيئات المحلية خالد صوافطة، و حكم الخراز مختار تجمعات العائلات المدنية في طوباس، ورجل الأعمال الفلسطيني احمد ذياب ابو
ودار بين الطرفين حوار أخوي، أكدا من خلاله على عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، ودور جلالة الملك عبدالله الثاني بدعم الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، وصولا لإقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس.
ورحب النائب رائد رباع الظهراوي بالوفد الضيف، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين، وأنهما شعب واحد، مشيرا إلى أن الأردن بقيادة جلالة الملك دفعت ثمنا كبيرا تجاه موقفها الرافض والصامد امام ما يسمى بصفقة القرن.
و وجه الوفد الفلسطيني الدعوة لمجلس بلدية الرصيفة، لزيارة محافظة طوباس والمشاركة بافتتاح جامع شهداء الجيش العربي في طوباس، الذي تم تشييده مؤخرا من قبل الأهالي هناك، تخليدا لذكرى الشهداء، ودور الجيش العربي في الدفاع عن ثرى فلسطين الطهور.

اخبار ذات علاقة

تأخير دوام الخميس للعاشرة صباحاً في الخدمات الطبية

Hind

وفاة خمسيني أحرق نفسه بالأغوار الجنوبية

Hind

هزة أرضية على الحدود السورية اللبنانية بقوة 4.3

Hind

مش عارف حموت ولا أطلع عايش … شاب سوري يتحدث تحت الأنقاض (فيديو)

Hind

جامعة إربد الأهلية تؤخر بدء دوامها إلى العاشرة صباحاً

Hind

نخوة أردنية بعمليات الإنقاذ في المناطق المنكوبة من الزلازل (صور)

Hind