"فندق بريستوريا أربيل" عنوان البساطة المتميزة يفتتح أبوابه هذا الأسبوع في العراق - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار منوعات

“فندق بريستوريا أربيل” عنوان البساطة المتميزة يفتتح أبوابه هذا الأسبوع في العراق

صدى الشعب – افتتح فندق بريستوريا اربيل أبوابه لأول نزلائه هذا الأسبوع ليقدم خدمات فندقية متميزة مع تلبية الاحتياجات الأساسية إلى حد الكمال، سيركز فندق بريستوريا اربيل ،الذي تم تجديده مؤخراً، على المسافرين العصريين القادمين إلى أربيل بزيارة عمل أو الباحثين عن الترفيه و السياحة في عاصمة إقليم كردستان المعروفه بكونها موقع تراثي و إقتصادي إستراتيجي في المنطقة.

يوفر فندق بريستوريا أربيل، و الذي يضم 118 غرفة وجناحًا، البيئة المثالية للمسافرين العصريين من خلال تقديم التميز البسيط في جميع مرافقه؛ من أماكن العمل والأسرة المريحة إلى الخدمة الصادقة والمدروسة التي يتم توفيرها باستمرار في جميع أنحاء الفندق. مستوحاة من المنتجات المحلية وفي جو غير تقليدي، يتم تقديم المأكولات العالمية والإقليمية في ثلاثة مطاعم متنوعة. كما تم إنشاء غرف اجتماعات متعددة تلبي جميع احتياجات العمل. تتوفر المرافق الترفيهية، بما في ذلك حوض السباحة، وصالة الألعاب الرياضية مع ساونا وبار المشروبات الصحية لإضافة إحساس بالاسترخاء إلى تجربة الضيوف الشاملة في الفندق. يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى اكتشاف أفضل مناطق الجذب و الترفيه في أربيل الوصول بسهولة إلى القلعة أو متاحفها المختلفة أو غيرها من المواقع التاريخية.

إن اتفاقية إدارة فندق بريستوريا أربيل هي نتيجة لشراكه طويلة الأمد مع مالك الفندق السيد جواد القصاب، والذي يملك اثنين من فنادقنا الشهيرة التي نديرها بنجاح على مدى السنوات الماضيه”. علق السيد برنولد شرودر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كمبينسكي ورئيس مجلس إدارة كمبينسكي. كما علق قالاً:”هذا دليل

إضافي على علاقات الثقة التي نتمتع بها مع أصحاب الفنادق الذين يقدرون خبرتنا عالية المستوى في إدارة الفنادق حول العالم.”

“يقدم فندق بريستوريا أربيل تعريفًا جديدًا للخدمات الفندقية الملائمة للمسافر العصري الذي يزور مدينة أربيل القديمة. نحن متحمسون للغاية لبدء هذه الرحلة الجديدة حيث سيتم تقديم فندق بريستوريا أربيل كمكان لتوفير التميز البسيط والراحة والخدمات الفعالة لجميع الضيوف على حد سواء”، علق سيباستيان مارييت، المدير العام لفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت و المدير الإقليمي لمنطقة المشرق العربي.

تعد مدينة أربيل، التي يزيد عدد سكانها عن مليون نسمة، واحدة من أقدم المدن المأهولة بالسكان في العالم والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 8000 عام. داخل قلعتها الشهيرة، والتي توفر إطلالات رائعة على المدينة، يمكن للضيوف العثور على السجاد والمنسوجات التقليدية الجميلة في متحف المنسوجات الكردي وعرض لتقنيات النسيج من قبل القبائل التقليدية كردستان. أربيل هي أيضًا موطن للعديد من المتنزهات، مثل منتزه سامي عبد الرحمن، الذي يمتد على مساحة عدة هكتارات وواحة خضراء هادئة للاسترخاء دون مغادرة المدينة.

نبذة عن كمبينسكي:

تأسست مجموعة فنادق كمبينسكي عام 1897، وهي أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا. إن تراث كمبينسكي الغني من الخدمة الشخصية رائع. تدير مجموعة كمبينسكي اليوم 81 فندقًا في 35 دولة ولديها حاليًا أكثر من 26 مشروعًا مرموقًا قيد التطوير حول العالم. يعكس كل فندق خمس نجوم قوة ونجاح علامة كمبينسكي التجارية دون إغفال تراثها؛ كل واحد يشبع الجودة التي يتوقعها الضيوف من كمبينسكي بينما يحتضنون التقاليد الثقافية لموقعه. تضم المحفظة عقارات تاريخية بارزة، وفنادق عصرية حائزة على جوائز ، ومنتجعات متميزة ، ومساكن فاخرة. كمبينسكي عضو مؤسس في التحالف الفندقي العالمي.

اخبار ذات علاقة

الشوبكي: احتجاجات الصين تهوي باسعار النفط

Hind

الأعيان والنواب التزام ومسؤولية

نيفين عبدالهادي

معاداة رأس المال واغتيال الشخصية!

عصام قضماني

السيارات الكهربائية والمستهلك .. طعة وقايمة!

علاء القرالة

الأمن القومي الأردني!

رجا طلب

ضربة للمنتخب السعودي قبل مواجهة المكسيك في كأس العالم

Hind