حالة من عدم الاستقرار الجوية وفرص هطول الأمطار  - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار سلايدر رئيسية محليات

حالة من عدم الاستقرار الجوية وفرص هطول الأمطار 

صدى الشعب – قال مدير العمليات لموقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أسامة الطريفي، إن المنطقة دخلت في الساعات الماضية بأحوال جوية غير مستقر، حيث تركزت السحب الرعدية في المناطق الجنوبية بما فيها العقبة ومحافظتي الطفيلة ومعان.

وأضاف الطريفي في حديثه، إن المناطق الجنوبية شهدت هطولا غزيرا للأمطار، امتدت لاحقا إلى المنطقة الوسطى من المملكة مع ساعات الليل المتأخر وبعض المناطق الشرقية.

الأعلى هطولا مطريا وأشار إلى أنه المنطقة الجنوبية سجلت أعلى هطولا مطريا، متوقعا استمرار المملكة بحالة عدم استقرار جوي وهطول الأمطار الخميس، مع البقاء في مقدمة منخفض جوي من المتوقع وصوله الـ24 ساعة القادمة.

ومع ساعات ما بعد ظهر الخميس تتجدد السحب الرعدية في شمال ووسط وشرق المملكة، حيث تبقى الأردن تحت تأثير الأحوال الجوية غير المستقرة، وأن استقرار الأجواء الخميس لا استقرار الطقس بشكل كلي، وفقا للطريفي.

أمطار لساعات متتالية وبين الطريفي أن الطقس يوم الجمعة يكون شتوي بارد، مع انتظام هطول الأمطار لساعات متتالية، محذرا في الوقت ذاته من تشكل السيول، بالإضافة إلى تشكل الضباب.

ويتوقع أن تشهد المناطق الشمالية والوسطى من المملكة بما فيها غرب العاصمة عمان أن تكون الأعلى في هطول الأمطار الجمعة.

استقرار الأجواء وقال الطريفي إن الطقس يميل للاستقرار مع ساعات عصر ومساء السبت، وتنتهي فعالية تأثير المنخفض مع ساعات المساء الأولى ويبدأ الطقس بالاستقرار مع بقاء الأجواء الباردة.

حالة جوية جديدة وكشف الطريفي عن حالة جوية جديدة من المتوقع أن تؤثر على الأردن منتصف الأسبوع القادم، حيث يتوقع أن تنشأ أحوال جوية غير مستقرة.

اخبار ذات علاقة

مجلس النواب ينتخب أعضاء اللجنة الإدارية (أسماء)

Hind

همة كالصخر

يزن الخضير

توضيح حول شروط قبول الطلبة في الدراسات العليا

Hind

السجن والغرامة لثمانية أشخاص صم من شهر لشهرين

Hind

توضيح حكومي بشأن انهيار مبنى في العاصمة عمان (فيديو)

Hind

الشوبكي: هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة

Hind