استشهاد طفل و 5 إصابات برصاص الاحتلال في نابلس - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار سلايدر رئيسية عربي دولي

استشهاد طفل و 5 إصابات برصاص الاحتلال في نابلس

صدى الشعب – أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، استشهاد الطفل أحمد أمجد شحادة (16 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه مدينة نابلس.

كما وأفادت بوصول أربع إصابات برصاص الاحتلال إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس.

وأضافت الوزارة أن الإصابات توزعت كالتالي: إصابة برصاصة في القلب وهي حرجة جداً، إصابة في البطن مع خروج الأمعاء وهي حرجة، إصابة بقنبلة صوت في الرأس، إصابة باليد، إصابة في الساق. 

هذا واندلعت اشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحامه لمدينة نابلس مساء اليوم، تمهيدًا لاقتحامات المستوطنين. 

وأصيب خمسة فلسطينيين بالرصاص الحي، فجر الأربعاء، في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامها المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، تمهيدا لاقتحام المستوطنين، واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، ترافقها جرافة عسكرية المنطقة الشرقية من نابلس، مما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، وصول 5 إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس، من بينها إصابة حرجة جدا في القلب، وأخرى حرجة في البطن مع خروج الأمعاء، و3 إصابات مستقرة بقنبلة صوت في الرأس، ورصاصة في اليد، ورصاصة في الساق.

وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من جانبه، إن قوات الاحتلال استهدفت مركبة إسعاف تابعة للجمعية بالرصاص الحي، وأعلنت مجموعة عرين الأسود المسلحة، في بيان مقتضب، عن مشاركتها في التصدي لقوات الاحتلال شرق نابلس.

اخبار ذات علاقة

مجلس النواب ينتخب أعضاء اللجنة الإدارية (أسماء)

Hind

همة كالصخر

يزن الخضير

توضيح حول شروط قبول الطلبة في الدراسات العليا

Hind

السجن والغرامة لثمانية أشخاص صم من شهر لشهرين

Hind

توضيح حكومي بشأن انهيار مبنى في العاصمة عمان (فيديو)

Hind

الشوبكي: هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة

Hind