تفاصيل الحالة الصحية الحرجة لعربية شفطت الدهون - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار محليات

تفاصيل الحالة الصحية الحرجة لعربية شفطت الدهون

صدى الشعب – قال رئيس جمعية الجراحين الأردنيين، الدكتور عمر الشوبكي، الاثنين، إن السيدة العربية التي خضعت لعملية شفط دهون في مركز تجميل خاص، تعاني من غرغرينا في مناطق حقن الدهون.

وأضاف الشوبكي أن المريضة ما زالت في المستشفى في وضع صحي حرج، وتعاني من غرغرينا في مناطق حقن الدهون، إضافة إلى التهاب شديد في مناطق شفط الدهون، وأوضح أن الوضع الصحي للمريضة، دليل على البيئة غير المناسبة التي أجريت فيها العملية الجراحية.

تقرحات والتهابات شديدة وأشار الشوبكي، إلى أن المريضة تعاني من تقرحات شديدة والتهابات تحتوي على جراثيم شديدة الخطورة؛ واستدرك انه تم إجراء عملية لتنظيف جميع الانسجة الميتة باح الاثنين، في حين تحتاج المريضة رقعة جلدية في المنطقة التي حدث فيها غرغرينا.

وحذر الشوبكي، المواطنين من الإعلانات كافة، التي تروج لمثل هذا النوع من الجراحات، تفاصيل الحادثة وكانت سيدة من الجنسية العربية، ادخلت إلى أحد المستشفيات الخاصة في العاصمة عمان، نتيجة تدهور حالتها الصحية بعدما خضعت لعملية شفط دهون في أحد مراكز التجميل.

وبحسب التقرير الطبي، فإن المريضة كانت تعاني في حينه من حالة خطيرة نتيجة لهبوط الضغط الشديد وارتفاع نبض القلب، كما كانت تعاني من انتفاخات شديدة وألم واحمرار في منطقتي الأرداف والبطن، الادعاء العام يباشر التحقيق وبعد ذلك، باشرت مدعي عام غرب عمان، القاضي خلود العدوان، التحقيق بشكوى ضد مركز تجميل بعد إجراء عملية شفط دهون لسيدة عربية، دخلت على اثرها إلى المستشفى بوضع صحي سيء.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ، إن السيدة تقدمت بشكوى ضد مالك المركز والطبيبة التي أجرت لها عملية شفط الدهون، وأضاف المصدر إلى أن المدعي العام العدوان ذهبت إلى المستشفى واستمعت إلى أقوال السيدة المشتكية؛ وفي وقت لاحق، أصدرت الجهات المعنية قرارا بإغلاق مركز التجميل وضبط المواد والمعدات المستخدمة على خلفية إجراء شفط الدهون داخل مركز تجميل غير مرخص.

اخبار ذات علاقة

يقتل أطفاله ثم ينتحر على الفور لسبب غريب!

Hind

بياناً توضيحياً لوزارة الثقافة حول رواية “ميرا” … شاهد

Hind

هولندا تهزم قطر وتتأهل مع السنغال إلى ثمن نهائي كأس العالم

Hind

توضيح حكومي بشأن تعطيل أو تأخير دوام مدارس

Hind

إعلان مبادرة “مشروعك وطنك” لموظفي القطاع العام والخاص لتدريبهم على المهن مجاناً

Hind

طقس العرب يحذر من احتمالية السيول في بعض المناطق

Hind