الفيصلي يصدر بياناً بشأن رفض استئناف عقوبة الجماهير - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار الرياضة والشباب

الفيصلي يصدر بياناً بشأن رفض استئناف عقوبة الجماهير

 

**الفيصلي: كنا تتمنى بأن تنصف لجنة الإستئناف النادي.

الفيصلي: الهيئة الإدارية المؤقتة تؤكد احترامها للأنظمة والتعليمات.

صدى الشعب – أصدرت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي بيانا وضحت فيه إتباعها الإجراءات الرسمية والقانونية منذ إصدار اللجنة التأديبية عقوبة الإيقاف بحق جماهير النادي، وكان ذلك من خلال إعداد لائحة الاستئناف على القرار بالتنسيق والتشاور مع مجموعة من المحامين أعضاء الهيئة العامة للنادي والذين سبق لهم صياغة الكثير من كتب الاستئناف الصادرة عن النادي.

وقالت اللجنة في البيان وصل رؤيا نسخة عنه، الثلاثاء، إنها كانت تتمنى بأن تنصف لجنة الإستئناف النادي بما شعر به من إجحاف بقرار الحرمان لمباراتين، واصفة القرار بـ “بالمبالغ فيه” خصوصا وأن لعبة كرة القدم تستمد إثارتها وشغفها من الحضور الجماهيري.

وأكدت الهيئة الإدارية المؤقتة احترامها للأنظمة والتعليمات التي تحكم مسيرة اللعبة وكل ما يصدر من قرارات عن لجان الإتحاد، مع الاشارة الى أن قرار اللجنة التأديبية أضر كثيراً بالنادي وما إتبعه من قرار لجنة الاستئناف، نظرا لأهمية الجماهير ورمزية حضورها التي تفوق بكثير حسابات الإيراد والريع.

كما عاهدت الهيئة الإدارية المؤقتة، جماهير الفيصلي بتوفير كل ما يلزم لإنجاح مسيرة الفريق الذي سيبذل قصارى الجهد والعطاء لإهداء الفوز للجماهير التي ستدعمه من خلف شاشات التلفاز،للتقدم نحو منصات التتويج بلقبي الدوري والكأس.

وكانت لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة قد رفضت الاستئناف الذي تقدم به النادي الفيصلي بعد عقوبة الحرمانِ مباراتين التي فرضتها اللجنة التأديبية على جماهيره بسبب اقتحام عدد منهم أرضية الملعب، في مباراة الفيصلي أمام معان ضمن منافسات دوري المحترفين.

اخبار ذات علاقة

تفاصيل جريمة صادمة … هتك عرض أبن شقيقه البالغ من العمر 11 عاماً

Hind

إجراءات حكومية لرصد الكوليرا في الأردن

Hind

مهيدات: 8422 دواءاً طبياً مسموحاً بتداوله بالأردن

Hind

أولياء أمور طلبة في الرصيفة يناشدون وزير التربية

Hind

“تنظمه أكاديمية نبض الأردن” إنطلاق أعمال المؤتمر الأردني الدولي للسلامة والصحة المهنية في العقبة الخميس القادم

Hind

السعودية تبلغ الأردن بتحديث لوائح نقل البضائع والركاب عبر الطرق البرية

Hind