إنستغرام تبدأ اختبار خاصية جديدة لإعادة بث المشاركات - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار علوم وتكنولوجيا

إنستغرام تبدأ اختبار خاصية جديدة لإعادة بث المشاركات

 

صدى الشعب – تستعد منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام لاختبار خاصية جديدة تتيح للمستخدم إعادة بث مشاركة معينة إلى مجموعة محددة من المستخدمين.

وقالت المنصة المملوكة لشركة ميتا، الشركة الأم، لشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك إنها ستبدأ اختبار الخاصية الجديدة قريبا جدا.

ونقل موقع تك كرانش المتخصص  في موضوعات التكنولوجيا عن متحدث باسم شركة ميتا القول “ندرس إمكانية إعادة بث المشاركات في قسم فيد (feed ) كما يحدث في إعادة مشاركة المشاركات عبر قسم ستوريز، بحيث يستطيع المستخدمون تبادل المشاركات المنتشرة بينهم، وبالتالي تنسب المشاركة دائما إلى مبتكرها… ونعتزم اختبار هذه الخاصية  مع عدد محدود من المستخدمين قريبا”.

كان خبير التكنولوجيا مات نافارا هو أول من رصد هذه الخصائص الجديد ونشر صورة شاشة تحمل زر “ري بوست” أو (إعادة نشر). وسيتيح زر “ري بوست” إعادة نشر كل أنواع المشاركات التي يعيد المستخدمون مشاركتها عبر حساباتهم.

يذكر أنه لا توجد حاليا وسيلة تتيح لمستخدمي منصة إنستغرام إعادة بث أي مشاركة بطريقة مباشرة، ويضطر المستخدم للجوء إلى تطبيق آخر لكي يعيد بث مشاركة ما على المنصة. وسيؤدي إضافة خاصية إعادة النشر  إلى التخلص من الحاجة لبذل مجهود كبير من أجل إعادة نشر مشاركة ما خاصة بمستخدم آخر على إنستغرام.

وهذه الخاصية مفيدة بالفعل رغم أن المستخدم حاليا يستطيع نشر مشاركة خاصة بمستخدم آخر عبر قسم ستوريز الخاصة به. لكن الخاصية الجديدة ستتيح له إعادة نشرها عبر قسم فيد.

اخبار ذات علاقة

تفاصيل جريمة صادمة … هتك عرض أبن شقيقه البالغ من العمر 11 عاماً

Hind

إجراءات حكومية لرصد الكوليرا في الأردن

Hind

مهيدات: 8422 دواءاً طبياً مسموحاً بتداوله بالأردن

Hind

أولياء أمور طلبة في الرصيفة يناشدون وزير التربية

Hind

“تنظمه أكاديمية نبض الأردن” إنطلاق أعمال المؤتمر الأردني الدولي للسلامة والصحة المهنية في العقبة الخميس القادم

Hind

السعودية تبلغ الأردن بتحديث لوائح نقل البضائع والركاب عبر الطرق البرية

Hind