فنانة تعرض الزواج على "أدهم نابلسي" مقابل توبتها (فيديو) - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخبار النجوم اخر الاخبار

فنانة تعرض الزواج على “أدهم نابلسي” مقابل توبتها (فيديو)

 

صدى الشعب – تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، مقطع فيديو للفنانة السورية، المثيرة للجدل إنجي خوري، وهي تعرض الزواج على الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، مقابل هدايتها، وارتدائها الحجاب، والتوبة، فقالت: “يقبرني ما أجمله..أدهم بتقبل تتجوزني”.

إنجي خوري، من الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل، حيث تُعرف بجرأتها في إطلالاتها، وتصريحاتها. وكانت شهرتها بعد الجدل حول أغنية بدنا نولع الجو، والتي اتهمت الفنانة نانسي عجرم بسرقتها منها.
إنجي خوري
وفي سؤال للمتابعين على (إنستغرام)، عن السبب الذي جعلها تختار أدهم نابلسي، قالت: “بحب شخصيته لأنه رجال”. وسألها أحد المتابعين إذا كانت تقبل بالزواج من كاظم الساهر، أجابت بأنها لن تقبل إلا بأدهم نابلسي زوجاً لها. ومازحها متابع آخر بقوله “بتاخديني بدل أدهم”، قالت “يا أدهم يا ما رح أتزوج”.
وارتبطت اسم إنجي خوري بالفنانة اللبنانية قمر، والفنان آدم، واللذيْن وجّهت لهما اتهامات بخطفها، والاعتداء عليها بالضرب قبل ثلاثة أعوام. وفي عام 2019، تعرّضت إنجي خوري للترحيل، من لبنان حيث كانت تقيم، ثم جرى ترحيلها من الإمارات إلى سوريا، حيث تقيم اليوم، بدعوى نشر الرذيلة.

اخبار ذات علاقة

العطية يتصدر اليوم الأول لرالي الأردن الدولي

Hind

إصابة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الزرقاء

Hind

تحذير أمني هام لكل المواطنين

Hind

وفاة الفنان الأردني “تيسير عطية”

Hind

“العبابنة” نقيباً لصيادلة الأردن

Hind

“القدومي” نقيباً لأطباء الأسنان الأردنيين

Hind