انتحار صحفي في جريدة الأهرام المصرية - صحيفة صدى الشعب
صحيفة صدى الشعب
اخر الاخبار منوعات

انتحار صحفي في جريدة الأهرام المصرية

 

صدى الشعب – شهد مبنى جريدة «الأهرام» المصرية واقعة مؤلمة تمثّلت في انتحار عماد الفقي داخل مكتبه في الصحيفة المصرية. شكّل الخبر صدمة لدى زملاء الصحافي، وضجت صفحات السوشال ميديا بتعليقات عبّرت عن الحزن على رحيل الفقي المعروف بعلاقته الوطيدة مع زملائه.

وكشف شهود عيان أن الحادثة وقعت في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس. ولم يلاحظ أحد جثمان الضحية إلا بعد سقوط رأسه منفصلاً عن جسده من شرفة المكتب في الطابق الرابع من المبنى. وبدأت التحقيقات بالبحث في ملابسات الحادثة، وطلب تشريح الجثة.

في هذا السياق، لم تمرّ ساعات على انتشار الخبر حتى راحت التعليقات تشير الى أن انتحار الفقي سببه الضغوطات النفسية التي تعرّض لها خلال عمله.

فقد كتب الصحافي محمود كامل تعليقاً على صفحته على الفايسبوك، كاشفاً أن الفقي تعرض في السنوات الاخيرة للتعسف المهني والاضطهاد.

وقال كامل «تعرّض الفقي في آخر 4 سنوات لاضطهاد واضح وصريح وممنهج من علاء ثابت، وصل لخصم كل الحوافز والأرباح على مدار هذه السنوات». وتابع كامل خلال منشوره أن «التعنّت ضدّ الراحل وصل إلى مرحلة منعه من ممارسة عمله بشكل غير رسمي. بجانب تجاوز حقه في الترقية داخل المؤسسة القومية».

اخبار ذات علاقة

إصابة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الزرقاء

Hind

تحذير أمني هام لكل المواطنين

Hind

وفاة الفنان الأردني “تيسير عطية”

Hind

“العبابنة” نقيباً لصيادلة الأردن

Hind

“القدومي” نقيباً لأطباء الأسنان الأردنيين

Hind

القبض على متهم بجريمة قتل في معان

Hind