الأربعاء, 25 أيلول/سبتمبر 2019 16:54

الافراج عن اردني من اصل 3 اعتقلوا في مصر

ال مصدر مطلع في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، بان السلطات المصرية قامت اليوم الاربعاء بالافراج عن الطالب الاردني محمد بلال النظامي.

وكان النظامي قد اعتقل اثناء تواجده في ميدان التحرير بالتزامن مع المظاهرات التي وقعت مؤخراً والمطالبة باسقاط النظام المصري.

 
 
من جانبه قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن السلطات المصرية أفرجت عن الطالب الأردني محمد بلال احمد النظامي الذي سبق وان تم توقيفه أثناء تواجده في ميدان التحرير في القاهرة.

واوضح القضاة ان الجهات الامنية المختصة في مصر قد استجابت لطلب السفير الاردني في القاهرة حيث أبلغته بقرار الإفراج عن المواطن محمد.

كما قال القضاة أن مركز العمليات في الوزارة والسفارة الأردنية في القاهرة يتابعان حيثيات اعتقال المواطنين الأردنيين اللذان تم توقيفهما من قبل السطات المصرية مؤخرا في ميدان التحرير بالقاهرة. وأشار الناطق الرسمي إلى أن السلطات المصرية قد أكدت للسفارة الأردنية في القاهرة أن المواطنان الاثنان قيد التحقيق.

وأكد القضاة أن مركز العمليات والسفارة سيتابعان مع السلطات المصرية تفاصيل هذا الموضوع، والقيام بتقديم الخدمات القنصلية والقانونية اللازمة والتأكد من أنهما بصحة جيدة ويتلقيان معاملة حسنة.