السبت, 28 أيلول/سبتمبر 2019 11:38

إجابة للمعاني تشعل تويتر

عقب الإجتماع الذي تم أمس الجمعة بين الفريق الفني الوزاري ونقابة المعلمين خرج وزير التربية والتعليم ولدي المعاني بتصريحات صحفية سريعة للحديث عما استجد باللقاء ، وردا على سؤال أحد الصحفيين عن مجريات اللقاء خلافا لما هو مكتوب بالورقة التي كان يحملها الوزير ، أجاب المعاني بـ"no comment".

إجابة المعاني أشعلت عاصفة من السخرية بين مستخدمي موقع التواصل "تويتر" الذين أطلقوا وسما يحمل نفس الإجابة ، وتصدر قائمة الأعلى تداولا في الأردن:

أحدهم كتب تغريدة قال فيها :" هاض بقلك : #no_comment وهضاك بقلك : #مش_شغلك_يا_مواطن ، مهو وطن الي خلفك انته وياه والمواطنين الأردنيين حجار ع رقعة الشطرنج "

 

يوسف أحمد علق قائلا :" والله يا دكتور الوضع #no_comment " ، فيما ذهب خالد الزواتي بالقول :" مهو لما يكون وجودك فقط لأنه الرئيس وجه الفريق الوزاري لتفاوض مع المعلمين و ما يكون عندك اشي ساعتها #no_comment ، رئيس وزراء قبل أكثر من ٥ سنين وجه الوزارة لزيارة المحافظات و اتأخروا عن موعد اللقاء بأحد المحافظات ساعة و أكثر قالوها بصراحة انه بس لأنه انطلب منه و ما في عندهم اشي" .

فيما وجه وليد عليمات نقدا لاذعا لوزير التربية بالقول :"وزير التربية متعود يقرأ من الورقة أو من الموبايل.. لما طلبوا منه يحكي من عقله قال #نو_كومينت".

يارا بني هاني تساءلت مستغربة :" بكرا بعد خمسين سنه بس نيجي نكتب تاريخ الاردن و تاريخ الشعب الاردني
معقول رح نكتب no comment "

مدالله النوارسة قال :"الهدف من المؤتمر انك تعمل comment على موضوع معين الا عندنا نعمل مؤتمر مشان نعلق بـ no comment ، قمة الإعجاز العلمي "

أما معتصم السعادي اكتفى بالقول :"وكما قال الأديب العربي ناصيف زيتون .. فارقوني لا تيجوني ولا اريد اخبار منكم توصل ولا شي اصلا..كل مرة اسامحكم وقول بخاطر العشرة تفولي مرة وترجع الغلطة بعد فترة no_comment "

أما محمد الزعاترة فعبر عن استياء الطلبة والأهالي بالقول :" استحلفكم بالله يا جماعة ... اكثر من مليون طالب بستنو تصريحه واكثر من ٤ مليون اهالي الطلاب بستنو على نار يعرفو مصير اطفالهم عبر تصريح الوزير مشان بالاخير يطلع عليهم يحكيلهم #no_comment !! يا ناس الوزير طلع حكى للي يستنو والطلاب والاهالي no comment ".