الإثنين, 15 تشرين1/أكتوير 2018 13:06

مدرب كرواتيا: المنتخب الاردني لديه لاعب كالرصاصة

قال مدرب المنتخب الكرواتي "زلاتكو داليتش" انه يعرف بعض لاعبي المنتخب الأردني ، ومنهم لاعب سريع كالرصاصة.

زلاتكو قال في مؤتمر صحفي مساء الاحد ونشرت تفاصيله على الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي ، والذي خصص للحديث عن المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الكرواتي بالاردني مساء الاثنين :” تابعنا فيديو حول مبارياتهم , واعرف لاعبين اثنين منهم , احدهما سريع وينطلق كالرصاصة , ومشابه للانجليزي رحيم ستيرلينج”.

وربما قصد داليتش بلاعب منتخب الأردن الذي يمتاز بالسرعة، ياسين البخيت، حيث يعتبر الأسرع بين لاعبي الكرة الأردنية.

وحول المباراة قال أنها ستكون جيدة لمنح عدد من اللاعبين الفرصة للعب بقميص الفريق الوطني , ومشاهدتهم بشكل فعلي , ومن منهم سيتمكن من فرض نفسه في اللقاءات المقبلة.

وأضاف “اتمنى ان نحظى بحضور جماهيري يملأ الملعب , وبأجواء لطيفة , وأداء جيد , وتحقيق كرواتيا الانتصار”.

وتابع: “المنتخب الاردني جاء متطلعاً لتحقيق نتيجة جيدة امامنا , ونحن لانزال هدفاً وحافزاً للجميع , ويجب علينا ان نحافظ على سمعتنا ومكانتنا ببذل أقصى جهودنا في اللقاء. نحن كرواتيا , وصيف ابطال العالم , ويجب ان نأخذ المباراة بكل جدية”.

واختتم حديثه: “منذ وقت طويل لم نحقق الفوز , ويجب ان ندخل المباراة لحصد الانتصار. المنتخب الاردني جاء ليظهر امامنا بصلابة وينتصر علينا , لكن اتمنى أن نكون بأفضل حال”.

كشف زالاتكو عن القائمة التي ستخوض المباراة.

وأضاف: "سنريح بعض اللاعبين الذين عانوا من ضعط المباريات والإصابات البسطية، إذ يتوفر لدينا 18 لاعبا، وسنسعى إلى الدفع بأكبر عدد منهم في مباراة الليلة، مثل لوفري كالينيتش، دماجوف فيدا، ديان لوفران، ميلان بادلي، أنتي ريبيتش وإندريج كراماريتش".

وجدد داليتش تأكيده على غياب الثلاثي مودريتش وراكيتيتش وبيريسيتش عن مباراة الأردن بهدف منحهم الراحة المطلوبة.

وواصل:" نسعى لتحقيق نتيجة جيدة تحفز اللاعبين قبل الخوض بالمرحلة المقبلة، كما علينا المحافظة على سمعة المنتخب الكرواتي بصفته وصيف كأس العالم، لذلك سنتعامل مع المباراة بجدية كبيرة. علينا الفوز بها، ومنتخب الأردن سيبذل مقاومة كبيرة".