السبت, 10 آذار/مارس 2018 01:05

الأمير علي يترأس اجتماع غرب آسيا

 تعقد اللجنة التنفيذية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، اجتماعها اليوم في فندق لاند مارك عمان.
ويتضمن جدول الأعمال العديد من الملفات التي سيبحثها المكتب التنفيذي بعد الاطلاع والمصادقة على محضر الاجتماع السابق، حيث سيتم الاطلاع والمصادقة على مخرجات اللجنة الثلاثية لمقترحات التعديل على النظام الاساسي والمصادقة على استراتيجية اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
كما سيتم بحث الوضع المالي للاتحاد والخطط المستقبلية، ليصار الى اعتماد خطة النشاطات لعامي  2018 -2019 وهي على النحو التالي:
- بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات "الأردن 2018".  
- بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى تحت 15 عاما - اناث "الإمارات 2018".
- بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى تحت 15 عاما - ذكور "لبنان 2018".
- بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 22 عاما.
- بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 15 عاما – ذكور.
- بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للرجال.
وسيبحث المكتب التنفيذي الخطة التسويقية المستقبلية للاتحاد إلى جانب آلية تقديم طلب برنامج دعم الاتحاد الدولي، واستخدام الدعم في بطولات الفئات العمرية وسبل التعاون ما بين اتحاد غرب آسيا وجهات رياضية أخرى منها LaLiga  وأكاديمية اتحاد كرة القدم / الإمارات.
اجتماع غير عادي للجمعية العمومية
إلى ذلك، تعقد الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا اجتماعها غير العادي عند الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم غد الاحد في فندق لاند مارك، لمناقشة عدة أمور على جدول الأعمال ابرزها المصادقة على ما توصلت اليه اللجنة الثلاثية فيما يتعلق بالمقترحات التي سيتم عرضها بهدف التعديل على النظام الاساسي.