الأربعاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2018 18:44

تغريم نادي الوحدات

فرضت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، عقوبة مالية على نادي الوحدات مقدارها 750 دينارا. وجاءت هذه العقوبة بسبب قيام جمهور الفريق بشتم الحكم ولاعب فريق الجزيرة في المباراة التي جمعت الوحدات وفريق الجزيرة يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم. كما فرضت اللجنة التأديبية ايضا عقوبات على أندية ولاعبين في دوري سن 17، حيث تم إيقاف لاعب الفيصلي لفريق تحت سن 17 مباراتين رسميتين وتغريمه 400 دينار. كما تم ايقاف لاعب نادي الرمثا تحت سن 17 زيد الزعبي مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 400 دينار.
قال مدرب المنتخب الكرواتي "زلاتكو داليتش" انه يعرف بعض لاعبي المنتخب الأردني ، ومنهم لاعب سريع كالرصاصة.زلاتكو قال في مؤتمر صحفي مساء الاحد ونشرت تفاصيله على الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي ، والذي خصص للحديث عن المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الكرواتي بالاردني مساء الاثنين :” تابعنا فيديو حول مبارياتهم , واعرف لاعبين اثنين منهم , احدهما سريع وينطلق كالرصاصة , ومشابه للانجليزي رحيم ستيرلينج”.وربما قصد داليتش بلاعب منتخب الأردن الذي يمتاز بالسرعة، ياسين البخيت، حيث يعتبر الأسرع بين لاعبي الكرة الأردنية.وحول المباراة قال أنها ستكون جيدة لمنح عدد من اللاعبين الفرصة للعب بقميص الفريق الوطني , ومشاهدتهم بشكل فعلي , ومن منهم سيتمكن من فرض نفسه في اللقاءات المقبلة.وأضاف “اتمنى ان نحظى بحضور جماهيري يملأ الملعب , وبأجواء لطيفة , وأداء جيد , وتحقيق كرواتيا الانتصار”.وتابع: “المنتخب الاردني جاء متطلعاً لتحقيق نتيجة جيدة امامنا , ونحن لانزال هدفاً وحافزاً للجميع , ويجب علينا ان نحافظ على سمعتنا ومكانتنا ببذل أقصى جهودنا في اللقاء. نحن كرواتيا , وصيف ابطال العالم , ويجب ان نأخذ المباراة بكل جدية”.واختتم حديثه: “منذ وقت طويل لم نحقق الفوز , ويجب ان ندخل المباراة لحصد الانتصار. المنتخب الاردني جاء ليظهر امامنا بصلابة وينتصر علينا , لكن اتمنى أن نكون بأفضل حال”.كشف زالاتكو عن القائمة التي ستخوض…
السبت, 29 أيلول/سبتمبر 2018 00:32

تعادل سلبي بين فريقي الوحدات والفيصلي

تعادل فريقا الوحدات والفيصلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في إطار منافسات الاسبوع الخامس بدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم. وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا وسط منافسة قوية بين الفريقين. ورفع الفيصلي رصيده إلى 7 نقاط والوحدات إلى 5 نقاط بفارق كبير عن الجزيرة متصدر الدوري برصيد 15 نقطة
السبت, 15 أيلول/سبتمبر 2018 00:51

تعادل الوحدات والصريح بدون أهداف

تعادل فريقا الوحدات والصريح بدون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الملك عبدالله الثاني مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم. وبهذه النتيجة يصبح رصيد الوحدات 4 نقاط ويحتل المركز السادس في الترتيب العام، فيما أحرز الصريح نقطة ليصبح رصيده 3 نقاط ويحتل المركز الثامن. ويلتقي فريقا السلط "4" نقاط وشباب الأردن "6" نقاط، عند الساعة الخامسة مساء يوم غد السبت ضمن منافسات الاسبوع الثالث من الدوري على ملعب السلط. ويلتقي فريقا الفيصلي "4" نقاط والرمثا نقطة واحدة، عند الساعة 7.30 مساء على ملعب الحسن في إربد
الإثنين, 10 أيلول/سبتمبر 2018 00:02

إنهاء خدمات مدرب المنتخت الوطني أبو عابد

قرر الاتحاد الاردني لكرة القدم إنهاء خدمات مدرب المنتخب الوطني للرجال الكابتن جمال ابو عابد، وتكليف المدرب المساعد في الجهاز، البلجيكي فيتال بوركلمانز بمهمة الادارة الفنية للمنتخب. وبحسب الامين العام للاتحاد سيزار صوبر، فإن الاتحاد يتوجه بالشكر والتقدير الى الجهود التي بذلها المدرب جمال ابو عابد خلال الفترة الماضية، وفِي نفس الوقت فإن الاتحاد استند في قراره الى اعتبارات خاصة بمصلحة مسيرة المنتخب الوطني في هذه المرحلة الهامة من الإعداد لنهائيات كأس اسيا المقررة في الامارات مطلع العام المقبل، وبما يخدم التوجهات والطموحات المنشودة في النهائيات. وكشف الامين العام أن فيتال سيتولى المهمة اعتبارا من تدريب المنتخب الاثنين 10 أيلول ضمن التحضير لملاقاة المنتخب العُماني وديا يوم الثلاثاء. وقال صوبر أنه تبلغ المدرب جمال ابو عابد بالقرار رسميا وتم توجيه الشكر والتقدير للجهود التي بذلها خلال المرحلة الماضية. وجدد الامين العام التأكيد أن الهيئة التنفيذية للاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، تضع تحضيرات المنتخب الوطني على رأس سلم الاولويات بِهدف توفير كل الأجواء المثالية للاستحقاق الاسيوي المهم وبما يتماشى والتوجهات والاهداف.
الجمعة, 07 أيلول/سبتمبر 2018 02:03

خسارة النشامى أمام لبنان وديا

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره اللبناني بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الخميس، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019. وسجل عمر شعبان هدف الفوز للمنتخب اللبناني في الدقيقة 76 من المباراة. ويلتقي المنتخب الوطني نظيره العماني في مباراة تجريبية ثانية، تجري الاثنين المقبل على الملعب ذاته.
الإثنين, 27 آب/أغسطس 2018 11:22

الفيصلي - العقبة 3-1

فاز فريق الفيصلي على مضيفه العقبة 3-1 في لقاء جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب تطوير العقبة، ضمن ختام الجولة الأولى من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم. وسجل العقبة أولا عن طريق المحترف ميكل توري، قبل أن يحرز الفيصلي ثلاثة أهداف سجلها كل من يوسف الرواشدة والغابوني جوهان، وبهاء عبدالرحمن . ومع ختام الأسبوع الأول من البطولة، يتصدر فريقا الفيصلي والبقعة جدول الترتيب بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن كل من الجزيرة والسلط.
أحرز لاعب منتخبنا الوطني للكراتيه، بشار النجار، الميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت 75 كغم في دورة الألعاب الآسيوية المقامة بجاكرتا بفوزه على الباكستاني غلام عباس.واستطاع لاعبو منتخباتنا الوطنية في الحصول على 11 ميدالية ملونة (ذهبيتان وفضية وثماني برونزيات) بعد مرور ثماني أيام من عمر النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا وتستمر حتى الثاني من أيلول / سبتمبر المقبل.ويعتبر هذا العدد من الميداليات هو الأكبر في تاريخ مشاركة الأردن بدورات الألعاب الآسيوية والتي بدأت في النسخة العاشرة عام ١٩٨٦ والتي أقيمت في العاصمة الكورية الجنوبية سول.
تترقب جماهير الكرة الأردنية، غدا الجمعة، مباراة نهائي كأس الكؤوس 'المناصير'، بين فريقي الوحدات والجزيرة على ملعب عمان الدولي، في افتتاح الموسم الكروي 2018-2019.الجزيرة حامل لقب كأس الأردن المناصير في الموسم الماضي، يخوض اللقاء وعينُه على تحقيق اللقب الثاني له في تاريخه، خاصة بعد غيابه عن التتويج بكأس السوبر منذ عام 1985.الوحدات حامل لقب دوري المناصير للمحترفين في الموسم الماضي، يأمل بأن يضيف اللقب الثالث له بعد ثنائية الدوري والدرع في الموسم الفائت.
الإثنين, 06 آب/أغسطس 2018 17:30

الوحدات يتعاقد مع محترف سوري

 تعاقد نادي الوحدات مع المحترف السوري هادي المصري، للعب في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2018-2019.ووقع اللاعب على كشوفات فريق الوحدات بعد اجتيازه للفحوصات الطبية، وبعد الاتفاق على كامل التفاصيل بما في ذلك التفاصيل المالية.ويلعب المحترف السوري الجديد في مركز الدفاع، حيث يبحث الوحدات عن تعزيز دفاعاته التي تعاني من رحيل مجموعة من اللاعبين الذين خرجوا للاحتراف الخارجي.ويختبر الوحدات اليوم مدافعا برازيليا، للوقوف على مستواه الفني قبل قرار التعاقد معه، اضافة الى الدخول في مفاوضات مع المحترف السوري ورد السلامة.
الصفحة 1 من 104