الإثنين, 09 نيسان/أبريل 2018 00:56

علامات تؤكد أنّ هذا الفستان هو الأنسب لزفافك

يستحقّ فستان الأحلام بحث الفتيات لوقت الطويل ربما قد يصل لشهور، حتى تحصل على الفستان المنشود، وتصل لهدفها باختيارالتصميم المناسب والأجمل لها، لأنه ببساطة هو يوم واحد فقط في العمر، وتحب الفتاة أن ترتدي أجمل ما يكون لهذه المناسبة، لذلك نقدّم إليكِ هذه العلامات التي قد تشير إلى أنّ هذا هو فستان يوم أحلامك.

- سوف تحبّينه قبل أن تعرفي آراء من حولك

بالرغم من تأثّرك بآراء الآخرين، إلا أنه عند رؤيتكِ لهذا الفستان تحديدًا، سوف تقعين في غرامه، ربما تكون تلك علامة على أن هذا هو الفستان الذي ستشترينه.

- ستقومين بشرائه للأسباب الصحيحة

سترغبين بشراء الفستان ليس لأنّ صديقتكِ ارتدت واحدًا شبيهًا له، أو لأنه يُعجب والدتكِ، بل ستقومين بذلك لأنكِ تحبينه، وتشعرين أنه الأجمل والأنسب لك.

- تشعرين بالراحة وأنتِ ترتدين الفستان

من المهم أن تتخيّلي نفسكِ جيدًا وأنتِ تسيري وتأكلي وتشربي، وترقصي وأنتِ مرتاحة بشكل كامل مع الفستان، من دون أن يكون الفستان ثقيلًا جدًّا بسبب التطريزات، فلا تستطيعين السير به، أو يكون طويلًا جدًّا فيعيق حركتك، أو مكشوف بدرجة كبيرة فيجعلكِ لا تشعرين بالراحة وأنتِ ترتدينه.

- الفرق بين الحقيقة والخيال

ربما هناك الكثير من التصاميم في خيالك، فعند اختيار الفستان يجب أن تضعي في بالكِ بأن يناسب خيالكِ الواقع، بخاصة مع طبيعة حفل الزفاف الخاص بك، والوقوف والرقص لساعات طويلة، وتصميم الفستان المناسب لشكل جسمك، ومكان الزفاف، فعلى سبيل المثال لا يناسب اختيار فستان جريء مع فتحة العنق الكبيرة على شكل حرف v مع حفل زفاف سيقام بأحد دور العبادة.